بعض الأسرار لتكوني سعيدة مع زوجك ، الزواج ما شرعه الله بين الرجل والمرأة، ويسعى الكثير لتحقيق تلك الأمنيات بتأسيس بيت وأسرة، والكل يحلم بأن تكون أسرته سعيدة دوماً، لكن السعادة هي صنع أيدينا ولكي نضمنها لكم منا وخاصة أنتن أيتها الزوجات بعض الأسرار لتضمن لكن السعادة.

بعض الأسرار لتكوني سعيدة مع زوجك

سيدتي لكي تحافظي على سعادتك وسعادة زوجك وضمان أنه يبقى بحاجتك دوما ولا يستطيع الإستغناء عنك، كل ما عليك هو ممارسة تلك الأسرار السبع تابعي معنا وتعلميها جيداً.

  • حاولي الإقتراب منه قدر الإمكان، وضعي رأسك على صدره وخاصة عند النوم أو الحديث، وحاولي إشعاره أنك في هذا الوقت أكثر أماناً من ذي قبل فهذا التصرف سيكون محفزاً له لكي يشعر أنه الأفضل لديك وسيشعره بالراحة خاصة بعد قضاء يوم متعب في العمل.
  • حين يكون بالعمل أرسلي له رساله تحتوي بعضاً من كلمات الحب، وعبري له عن إشتياقك، فذلك سيعطي زوجك طاقة أكبر للعمل ويجعله يطوق للوصل إلى البيت في أسرع وقت.
  • أشعريه أنه الأفضل لديك وتفاخري به أمام عائلته وعائلتك والأصدقاء وتعمدي الحديث عن محاسنه وصفاته الحسنة أمام الجميع، فهذا سيعطيه ثقه بنفسه ويعلم كم هو محافظ على مكانته بقلبك.
  • الإصغاء له ولحديثه دوماً حتى وإن لم تكوني مستعدة لذلك، أو قادرة، عليك إجبار نفسك على الإصغاء له مهما كان حديثه، فهذا يجعله يقدّرك ويحترمك أكثر.
  • كوني عاطفية دوماً حاولي مسك يديه حين تتمشون في الشارع أو الجلوس أمام التلفاز فذلك يشعره أنك بقربه دوماً ولن تتركيه ابداً.
  • قومي بتقدير كل ما يحضره لك حتى وإن لم تكوني بحاجته، أشكريه دوماً وأظهري كم كنتي بحاجة ماسه لذلك الغرض.
  • إجعلي حياته مليئة بالمفاجئات، ولا تنتظري مناسبة الزواج، أو عيد ميلاده لكي تفاجئيه، بل إجعلي حياتكم كلها مفاجئات فذلك يشعره كم تفكرين به طوال اليوم، وكم تسعين لإسعاده.

هذه هي السبع أسرار لتكوني سعيدة، صغيرة وبسيطه ولا تحتاج لعناء ولا تفكير ولا إضاعة وقت، إفعليها وغيري حياتك للأفضل، فكل واحد منا بحاجة الآخر فكوني المبادرة لتحصلي على ما تحبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *