مقلب رامز جلال لرمضان 2016 ، رامز جلال الشخصية الكوميدية، والتي تعود عليه الجمهور بأفلامه المضحكة وبرامجه الشيقة صاحبة أعلى مشاهدات في رمضان، وما بعد رمضان، رامز جلال والذي عودنا في كل عام على برنامج المقالب يسرب بعض المعلومات عن مقلب رمضان لعام 2016.

مقلب رامز جلال لرمضان 2016

رامز عنخامون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو،  المقدم واحد، والمقلب متنوع، وضحايا من الوسط الفني، في كل عام يقال أن هذا المقلب الأكثر رعباُ، لكن يتفاجئ الجميع أن العام المقبل يكون أكثر رعباُ من ذي قبل ومقلب هذا العام والذي تستضيفه الهند سيكون الاكثر رعباً.

الإنتقال لعالم أخر وإهام الضحية أنه قد مات أو سافر عبر الزمن، هي فكرة رامز لهذا العام والتي تدور مجريات أحداثها عبر دعوة الضحية ( الفنان) إلى أحد المؤتمرات أو المهرجانات، وإعطائه كوباً من العصير يحتوي على منوم، وحين ينام يتم نقله إلى إحدى المقابر ليتم تنفيذ المقلب المرعب هناك .

قرر الفنان رامز جلال أن يترك الوطن العربي خالياً من الرعب هذا العام وقرر السفر للهند لتنفيذ تلك المهمه الصعبة تحت مسمى رامز خان.

مع العلم أن رامز لم يتعلم من المقالب التي نفذها من قبل، حيث تم رفع دعوى على رامز بأكثر من تهمه وجهها له الكثير من الفنانين لكن ما زال يصر على الإثارة والتشويق والضحك.

من أين جائت فكرة هذا المقلب؟

عود رامز جلال جمهورة على إستشارتهم في كافة أموره الفنية وحين طرح سؤال عن فكرة البرنامج لعام 2016، إنهالت عليه الأفكار والتي تنوعت في حدتها، وكان بعضها يوحي أنها أفكار شيطانية تغلبت على قدرة رامز بالرعب، وكان الجمهور هو الملهم الأول لرامز حول هذه الفكرة الجنونية.

جميعنا بإنتظار عرض هذا البرنامج ومتابعة تفاصيلة كافة.

رامز جلال يصرح عن فكرة المقلب الجديد لعام 2016

بعد أن زادت الإشاعات وتراكمت الآحاديث حول ذلك المقلب قام رامز جلال بكسر حاجز الصمت والتصريح حول ما يدور من حديث أن ذلك كله إشاعات ولا صحة لذلك وأنه من المستحيل إعطاء أي فنان أو أي شخص كان أي نوع من العقاقير حتى لا يكون تحت طائلة المسؤولية وأن كل ما يقال هو مجرد أكاذيب ومن المستحيل التصريح عن فكرة المقلب لأن ذلك سيضيع هيبة البرنامج وخاصة أن الفنانين يتابعون رامز أكثر من الجمهور حتى لا يقعوا ضحيته أبداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *