مسلسل حبيبي دائماً المدبلج ، إستكمالاً للجزء الأول في تفاصيل حلقات المسلسل الهندي والذي يعرض على قناة MBC Bollywood نكمل مكم ملخص الحلقت القادمة من المسلسل الهندي حبيبي دائماً فتابعونا كل يوم في كل ما هو جديد بهذا المسلسل الرائع.

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج

ملخص حلقات المسلسل حبيبي دائماً المدبلج

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 26 الجزء 2 إكتشاف حقيقية أن ميرا تشبه بارفاتي

منذ بداية الحلقة نشاهد أن مشاعر الحب بين رودرا وميرا قد بدأت تشتعل وتشعر ميرا بشعور لم تخوضه من قبل، ومشاعر مختلطة لميرا فيما إذا كان رودرا يحبها أم لا، وتستمر أكثر من نصف الحلقة وهي بصراع داخلي إذا كان شعورها بالحب حقيقي أم لا وفيما إذا كان روردرا يبادلها نفس المشاعر.

ميتالي تصارح ميرا أنها يجب أن تفكر جيداً قبل أن تخطوا أي خطوة تجاه رودرا لأنه لم ينسى زوجته بارفاتي، وتقع ميرا في حيرة كبيرة خاصة أنها مخطوبة الى روهيت التي نسيت وجوده تماماً وهي بجانب رودرا.

تهب عاصفة على المنزل وتتسبب بوقوع صورة بارفاتي من الخزانة وتراها ميرا وتظن أنها صورتها وأن رودرا قام برسمها لها لأنه يحبها، وهنا تقرر الميرا أن تقطع علاقتها بروهيت وترسل له فيديو مسجل على الانترنت أنها لم تعد ترغب بالإرتباط به وأنها أصبحت تحب شخصاً آخر غيره.

ميرا تلبس ملابس بارفاتي والحلي الخاصة بها وتظهر تماماً نسخة طبق الأصل عن بارفاتي ويأتي رودرا ويشاهدها بهذه الحالة ليغضب كثيراً ويعترف لها أنها تشبه زوجته بارفاتي كثيراً ويريها صورها وتتفاجأ ميرا بالحقيقة الصعبة التي واجهتها، وكيف أن رودرا يخبرها أنه يكرهها كثيراً خاصة أنها تشبه بارفاتي بالشكل فقط وليس بالتصرفات ولا بالقلب ولا بشيء آخر.

فيا ترى ما هي الأحداث التي تنتظرنا بمسلسل حبيبي دائماً بعد إكتشاف حقيقة أن ميرا تشبه بارفاتي

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 24 الجزء 2 إختطاف ميرا

دورجا يطلب السماح من ميرا ويتفقان على أن يصبحا صديقان متفقان وأن لا يحدثا المشاكل فيما بينهما، وأن يعم السلام في البيت ويتفقان عالى ذلك، في الوقت نفسه ميتالي تحاول أن تخطب لرودرا الى فتاة أخرى ولكنه يرفض هذا الطلب.

ميرا تحاول اقناع رودرا أن يتزوج من أجل دروف، ولكنه يخبرها أنه لن يتزوج من دون حب وأنه بدون الحب تتحول الدنيا جحيم وأن حياته الآن من بعد بارفاتي لا تسوى شيء، والحياة جمالها بالحب فقط، ويسأل ميرا هل تستطيع أن تتزوج شخص وهي لا تحبه؟، لتقف حائره في مكانها وتقول أنها أصلاً لا تعرف ما هو الحب.

ميرا تذهب مع رجلين غريبين من أجل شراء أقمشة للساري، ويقوموا بخطفها وطلب فدية بدلاً عنها، ويقوم الوزير بالإتصال برودرا وتهديده وأنه إذا حدث أي أمر لميرا سوف يندم على هذا.

وتبقى ميرا أمامهم قويه وتخبرهم أنها ليست خائفه منهم وتقول لهم أن الآن الشرطه ستكون محيطه بالمكان وأنهم سيأتون لإنقاذها.

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 23 الجزء 2 إشتباكات زواج “ميرا” ومشاعر رودرا

ميرا تبدأ بلعبه جديده بإظهار شبح بارفاتي وترعب العائلة بأكملها دون علمها بالأثر الكبير والخطير الذي تركته في نفوسهم وبالذات لدى رودرا الذي يتذكر زوجته بارفاتي كلما يرى ميرا.

تتفاجأ ميرا أن الأغنية لزوجة رودرا وأنها قامت بغنائها وهي حامل بـ “دروف” وتبدأ بالإعتذار له وتشعر بالحزن والأسى الكبير لما سببته من الأذى لرودرا، ولكن رودرا يواجهها بغضب كبير ولا يتحمل منها أي كلمة، وتعاتبها ميتالي على الخطأ الكبير الذي فعلته برودرا وأنها كسرت قلبه بهذا التصرف.

ميرا تذهب الى غرفة رودرا وتعتذر له كثيراً، لكنه يصب غصبه عليها ويخبرها أنها أنانية كثيراً وترغب بالإنتقام منه لأجل مزحه، ويطلب منها الذهاب من أمامه، ولكنها تصر على البقاء والإعتذار منه كثيراً، وبلحظه كاد رودرا أن يخبر ميرا أنها تشبه زوجته بارفاتي ولكنه يتراجع عن الامر وتبقى ميرا في حيرة من أمرها وما الذي يسبب كل هذا الغضب من رودرا عليها.

رودرا يستفز ميرا بأنها لا تعرف شيئاً على الزواج ولا المشاعر ولا الحب ويسمعها كلام جارح بأنها البنت المدللة والأنانية وأن أكثر ما يهمها في هذه الحياة هو كيف تستعرض نفسها ونقودها أمام الناس دون غكتراث، وأن كل الأمور التي تقوم بتجهيزها لعرسها ما هي إلا تمثيليات فقط ولا تحمل أي مشاعر، وتحزن ميرا كثيراً من هذا الكلام وتبكي من جديد وتتفاجأ أنها أصبحت تتأثر مشاعرها وتذرف الدموع.

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 22 الجزء 2 إشتباكات مكررة بين “ميرا” ورودرا.

رودرا يجلس مع مايرا ولكنها تستمر بسماع الأجراس في رأسها وعلى ما يبدو أن هذه إشاره لعودة بارفاتي الأصلية، ويأتي ليعتذر منها ولكن كالعادة تقع المشاكل بينهما وسوء التفاهم.

شاتابدي تتفق مع ميرا أن تقوم هي بالطبخ لعرسها والطفلين كويال ودروف يتفقان على وضع الفلفل في الأكل لمعرفة إذا كانت ميرا هي نفسها بارفاتي وتنصدم ميرا من مذاق الأكل ولأنه يحرق كثيراً في الفم ولكنها تستمر بتناوله لأن رودرا تحداها أنها لن تستطيع أن تتناوله فهي ليست متعوده على ذلك.

ميرا تأكل الحد في تحدي من رودرا وتصاب بالهلع ولا تستطيع أن تطفيء النار التي تشتعل في فمها ورودرا يضحك من قلبه على متظر ميرا، ولكن كالعاده كل لقاء بين ميرا ورودا ينتهي بالخناق والمشاكل وعدم التنفاهم.

ميتالي تحاول إقناع رودرا أن يخبر ميرا أنها تشبه بارو ولكنه يرفض هذا بحجة أنها لن تتفهم الأمر، في الوقت نفسه كلما إلتقت ميرا برودرا تسمع أصوات أجراس في رأسها.

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 21 الجزء 2 إشتباكات مكررة بين “ميرا” ورودرا.

في أولى مواجهة بين ميرا ورودرا بسبب “دروف” لأنه رفض أن تتزوج ميرا، ويغضب رودرا من تصرفاتها لتصدمه بقولها أن دروف يشبه والدته ليسكت رودردا مسترجعاً كل الذكريات، وتعلم ميرا أن بارفاتي قد ماتت وتخبرها ميتالي بهذا، ويقرر الجميع أن يخفي حقيقة بارو في المنزل، وتذهب مايرا الى رودرا لتعتذر منه على تصرفاتها، وتشتد المشاكل بينهما ويظهر عدم الإتفاق بينهما.

دورف يسرق من والده نقود حتى يشتري لكويال اللعبة التي ترغب بها، وتكتشفه مايرا وتحاول أن تمنعه من هذا التصرف الخاطيء وتعلمه أن السرقة حرام وعليه أن يعمل من أجل الحصول على نقود وتجعله يرتب غرفتها حتى تعطيه نقود مقابل هذا، ولكن للصدفه يصاب “دروف” بحادث ويقع عن الكرسي ويجن جنون رودرا عندما يعلم أن ميرا جعلت إينه يرتب لها غرفتها وانها تتمنن عليه بنقودها وكأنه يشحد منها، ويسمعها كلاماً جراحاً وقاسياً.

مايرا تحزن كثيراً لأنها لم تستطع أن توضح حقيقة الامر امام رودرا وتبكي وتتفاجأ من نفسها أن أصبحت تتأثر بالمشاعر، فيما بعد يعلم ردورا بحقيقة الأمر من خلال “كويال” بعدما أحضرت له كاميرا ميرا ويحاول أن يتراجع عن موقفه ولكن كبريائه يمنعه.

وخلال المسلسل تتعرض مايرا لمواقف متعددة بسماع موسيقى في رأسها هي لوحدها، فهل هذه إشارة الى عودة شخصيتها بارفاتي؟.

مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الحلقة 20 الجزء 2 ظهور “ميرا” شبيهة بارو

مايرا والتي هي شبيهة بارفاتي تطلب من ميتالي بأن تأخذها بجولة في المنزل لأنها تحب هذه النوعية من المنازل لأنها تشعر بالحنان والدفء وهي بداخلها، وبنفس الوقت تستمر المشاكل بين موهيني وشاتابدي على تجارة المخلل وصناعة المكائد لعض، وهنا تطلب مايرا أن تبقى عندهم في المنزل طوال فترة جلوسها في الهند والجميع يوافق على هذا الأمر إلا رودرا الذي رفض وبشدة ويقوم بطرد مايرا خارج المنزل وتقوم هي من شدة غضبها بإيذاء رجلها بالحجر.

وتعود لهم في اليوم التالي وهي واثقة من نفسها انها ستبقى عندهم حيث أن عمها الوزير يقوم بالإتصال برودرا وأمره بأن تبقى مايرا عندهم ويهدده بأنه سوف يأخذ المنزل منهم لأنه ثمنه لم يكتمل من رودرا، ويضطر رودرا للموافقة على إبقاء مايرا عندهم في المنزل.

ومن هنا ستنتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل حبيبي دائماً أحداث مشوقة ولكنها حزينة بعض الشيء بسبب عذاب رودرا من شبية بارو والذي يتذكر فيها كل شيء بزوجته باروا المتوفاة.

حبيبي دائماً الحلقة 19 الجزء 2 ظهور “ميرا” شبيهة بارو

يستمر التنافس بين موهيني وشتابتي في صنع المخلل، وتكتشف شتابتي الخطة التي يتم وضعها من وراء ظهرها وتقوم الطفلة كويال بإخبار والدتها عن مخطط جدتها وعلى ما يبدوا أنها خطة من موهيني حتى توقع شاتابدي في الفخ.

رودرا يعيش الألم من جديد ويخبر ميتالي أنه هو أيضاً رآها لشبيهة بارو، ويخبرها أنه أتته مهمة لحماية فتاة وهي في الحقيقة تشبه بارفاتي مما إضطره الى رفض هذه المهمة حيث من الصعب أن يقوم بهذه المهمة مع شبيهة بارو وكيف سيستطيع أن يتعامل معها هذه الفترة.

شبيهة بارو “مايرا” تجد محفظة رودرا وتقرر أن تعطيه إياها عندما يأتي إليها في اليوم التالي، وهنا في نفس الوقت تنجح خطة موهيني في إفشال عمل شاتابدي وتقوم ببيع منتجاتها من المخلل بدلاً من كنتها.

دروف يقرر الهرب والذهاب الى شبيهة والدته “مايرا” ويصاب الجميع بالخوف والهلع عليها، وهنا تقوم الطفلة كويال بإخبار الجميع أن دروف ذهب الى الفندق مكان تواجد والدته، ليغضب رودرا كثيراً ويذهب مسرعاً الى مكان الذي يعتقد أنها والدته، ويأتي رودرا في الوقت المناسب قبل أن يتكلم دروف مع “مايرا”.

ويسمعها رودرا كلام جارح وأنها فتاة مدللة وكيف تعتبر أن إبنه شحاد ولكنه في الوقت نفسه ينقذها من حادث كاند يصيبها، ويأخذ إبنه ويعود به الى المنزل، ولكن دروف يبقى حزينا ويرغب بشدة بأن تكون “ميرا” هي والدته الحقيقية والتي من خلالها تكون قد تحققت أمنيته في عيد ميلاده.

تأتي مايرا الى منزل رودرا وتخاف منها موهيني التي تكون أول من رآها، وتدخل “ميرا” بينهم وكأنها واحدة منهم وتبدأ بالتعرف عليهم وتغضب كثيراً من تصرفات رودرا معها، وتقرر أن تأخذ جولة في المنزل وتطلب ذلك من ميتالي، فيا ترى ما هي الأحداث الجديدة التي تنتظرنا في مسلسل حبيبي دائماً المدبلج.

عودة بارو بشخصية جديدة في مسلسل حبيبي دائماً المدبلج

تستمر الحياة في بيت رودرا والجميع يعيش حياته كالمعتاد في حلقة اليوم الثلاثاء 29/3/2016 في الحلقة 18، والصراع بين الحماية موهيني والكنة شاتابدي في صنع المخلل وعرضه في السوق، والذي يقع بينهما دائماً هو سومير الذي لا يقوى على التصدي لزوجته.

دروف وكويال الطفلين الجديدان في مسلسل حبيبي دائماً والذان يضيفان جديداً على الحلقة وكيف أن دروف يظهر شخصيته القوية تماماً كوالده، والذي يميز هذه الحلقة ظهور شخصية جديدة تسمى “مايرا” وهي إبنة رجل أعمال كبيرة ولكنها تشبه تماماً “بارو” في كل شيء والتي يصدفها “دروف” في السوق ليصاب بالصدمة مما يراه ويخبر والده بالأمر ولكنه لم يصدقه ويخبره أن العيش بالذكريات هو العلاج الوحيد للجميع.

رودرا الذي تخلى عن عمله في الشرطة ويدخل في الأمن فقط يتم إستدعاءه لحماية إبنة الرجل الغني والتي هي بالصدفة شبيهة بارو وعندما يراها رودرا تعود له كل ذكرياته مع زوجته بارفاتي ليقوم بالهرب مسرعاً مما رآه ويبكي بحرقة بعد ذلك.

فيا ترى ما هي الأحداث الجديدة التي تنتظرنا في “مسلسل حبيبي دائماً”، تابعوا معنا لمعرفة كل ما هو جديد.

وفاة بارو على يد شانتي ونجاة طفلها

بعد أن تبين أن بارو حامل تتسارع الأحداث في حلقة الإثنين 28/3/2016 الى أن نصل الى موعد ولادة بارفاتي وتزرق هي ورودرا بطفل ذكر وبنفس الوقت يظهر أن سومير قد بدأ بحب شاتابدي وتحمل منه وترزق بطفلة وهذا الأمر لم يعجب موهيني التي كانت تنتظر مولود ذكر.

وفي يوم ولادة شاتابدي يهرب شانتي من السجن ويذهب الى بارو وهي لوحدها مع طفلها في المنزل ويقوم بقتلها ورودرا يصل إليها متأخراً بعد أن كان شانتي أطلق النار عليها في مقتل، وتموت بارو وهي تطلب من رودرا أن يعتني بطفلها وأن يخبره أن والدته تحبه كثيراً، ويصاب روردا بحرقة الألم والحزن الكبير على موت بارو ويبكي بحرقة على فراقها.

 ملخص حلقة مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الجزء الثاني الحلقة 16 الأحد 27/3/2016

مقتل بارو وإنتقام شانتي

بعد هروب شانتي مع سونهيري يقف في منتصف الطريق من أجل الخطوة التالية في الإنتقام حيث يقنع سونهيري أنه يجب أن يعودا الى المنزل ويقنعوا الأهل بأنهما يحبان بعضهما، ويحصل هذا ويتعرض شانتي للضرب من سومير وتصفعه بارفاتي على وجهه، ويتم طرده من المنزل ولكن والد سونهيري يعيده ويقرر أن يتم زواجه على إبنته ويتم الإستعدادات من أجل الزفاف بين شانتي وسونهيري.

في هذه الأثناء تبقى بارفاتي غير مطمئنة للوضع وتشعر أن هناك خطب ما، وتتصل بها صديقتها من جيبور لتخبرها عن شانتي أنها رأته في زفافها الأول، لتصاب بارفاتي بالصدمة وتعرف حينها أن شانتي جاء لينتقم منها وتذهب الى غرفته لتمسك عليه أي دليل لخيانته، وهنا ينتبه عليها شانتي ويلحقها الى غرفته ويمسكها وهي تبحث في أغراضه وتظهر حقيقته أمامها لتكتشف باروا أنه شقيق زوجها الخائن، وهنا تتعرض بارو للتهديد من شانتي ويشهر عليها السلاح ويأتي رودرا في الوقت المناسب قبل أن يقتلها شانتي وينقذها من بين يديه، وتنكشف حقيقته أمام الجميع وتصاب سونهيري بالحزن الشديد بعد أن إستهزأ بها شانتي أمام الجميع وأنها كانت مجرد طعم ليصل الى أهدافه.

في غفلة من الشرطي “أمان” يسرق منه شانتي مسدسه ويطلق الرصاصة على بارو ولكن لحسن الحظ لم تصيبها ولكنها تسقط مغشياً عليها ليتم الإكتشاف فيما بعد أن بارو حامل ويتفاجأ الجميع وخاصة رودرا بهذا الخبر والسعادة تملأ قلبه، ويستمر شانتي بالتوعد أنه سيعود لينتقم منهما.

 

ملخص حلقة مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الجزء الثاني الحلقة 15 الخميس 24/3/2016

الجزء الثاني الحلقة 15

رودرا يفاجيء بارو بهدية ولأجل عينيها يغني ويحضر لها ساري أصفر وتمر هندي مع ملح هدية بارو المفضلة ويقوم رودرا بلبس هدية بارو ويعزف لها على الهيرمونيكا ولكنها تضحك من عزفه وتطلب منه التوقف والغناء فقط، وبعد أن ينتهي يطلب منها هي الغناء وتتم لهما أول ليلة زفاف في مكان بعيد عن الجميع.

سومير يصنع مقلب لشاتابدي ويضع لها الحد (الفلفل الحار) في ماء الحمام وتصاب بالحساسية والحكة في كل جسمها، في الوقت التي سيأتي الناس من أجل رؤيتها وإحضار الهدايا لها بمناسبة الزفاف ورأوها وهي مشوهة الوجه.

يأتي بعض النسوة من جابور لرؤية بارو وبالصدفة يشاهدون “شانتي” ويخبرونها أنهم رأوه في جابور لتصاب بارو بالشكوك حول حقيقته وتحاول ربط الأحداث مع بعضها وتسعى لإخبار رودرا بالأمر إلا أن هناك ظروف منعت من حدوث ذلك.

بارو تشاهد شانتي يحاول إغراء سونهيري ويخبراها أنهما يحبان بعضهما وطبعاً هذه خطة جديدة من شانتي للإنتقام من بارو ورودرا، ولكن بارو ترفض هذا الإرتباط لأنها أصبحت تشك فيه وبتصرفاته وبالأحداث التي تجري من حولها بعدما علمت أنه من جيبور، وهنا يبدأ شانتي باللعب في عقل سونهيري وإقناعها بالهرب معه وهذا ما يحدث بالضبط حيث تهرب سونهيري مع شانتي وتأخذ أموالها وذهب معها.

 

ملخص حلقة مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الجزء الثاني الحلقة 14 الأربعاء 23/3/2016

زواج سومير بالقوة من شاتابدي؟

بعدما تزوج سومير بالقوة ابنة رجل الأعمال “شاتابدي” تتفاجأ موهيني بالذي جرى وتخضع تحت الأمر الواقع وتبقى الكنة الجديدة في البيت رغماً عن الجميع وخاصة موهيني، سامرات يغضب من أمه كثيراً وكيف لها أن تفعل هذا به وبميتالي وأنهما أخذا عقابهما بزواج هذه البنت “شاتابدي” من سومير.

الكنة الجديدة شاتابدي تظهر على حقيقتها وأنها لا تحترم أحداً وأنها قوية ولبؤة ولن تستطيع موهيني السيطرة عليها، وتظهر قوتها على سومير من أول ليلة وتضربه بالقشاط على الرغم من أن موهيني

شانتي يحاول الإيقاع بسونهيري وأنه مغروم بحبها ولا يستطيع أن يعيش بدونها ويطلب منها الزواج بعد أن قدم لها باقة من الورود ويحاول إقناعها بأن تهرب معه ويتزوجوا لوحدهم ويضعون الأهل تحت الأمر الواقع، ولكن سونهيري ترفض الهرب معه.

ملخص حلقة مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الجزء الثاني الحلقة 13 الثلاثاء 22/3/2016

هل يتزوج سامرات مرة أخرى على زوجته ميتالي؟

شانتي الضابط الجديد يقوم بلعبة جديدة لإخافة رودرا وبارو ولكنه يقع في مأزق بعد أن قام رودرا بإغلاق الشبابيك والأبواب في المنزل بالمسامير وبهذا لم يتمكن شانتي من الهروب من المنزل وتدخله الصدفة الى غرفة بارو التي كانت مغمضة العينين ومربطة اليدين ولهذا لم تستطع أن تعرف اذا كان شانتي صادق أن لا بعد أن قام بالتمثيل أنه تعرض لهجوم من شخص وقام بتصويب رصاصة الى كتفه لإثبات صدقه.

موهيني تستمر بمؤامرتها بتزويج إبنها سامرات لإبنة رجل الأعمال لأنها ترغب بالحصول على حفيد من إبنها، وتضع له الكمين ليتم إختطافه وإجباره على القيام بالزواج الإجباري وتحدث عملية الإختطاف أمام ميتالي التي يحترق قلبها على زوجها، وتخبر بارو بالذي حدث فتقوم بارو بالذهاب لإنقاذ سامرات مع شانتي الذي يحاول من خلال هذا العمل أن يجعل الجميع يحبه ويعتمد عليه في كل الظروف، وتنجح بارو في إنقاظ سامرات بعد أن كادت أن تقع في مأزق الإختطاف هي الأخرى.

موهيني تظن أنها نجحت في مخططها هذا وأنا قامت بتزوج إبنها ولكن المفاجأة في نهاية الحلقة أن الذي تزوج من الفتاة ذات الـ 31 عاماً هو سومير لتصاب موهيني بالصدمة الكبيرة التي أسكتتها ولم تستطع التكلم بعدها.

 

ملخص حلقة مسلسل حبيبي دائماً المدبلج الجزء الثاني الحلقة 12 الإثنين 21/3/2016

أحداث مشوقة جديدة رودرا وبارفاتي حلقة 12 جزء 12

شك رودرا بالضابط الذي يحمي أهل بيته لا يزال مستمراً ولا يستطيع أن يثق به، ويستمر الضابط بإستقطاب أهل البيت من أجل أن يحبوه ولا يستطيعون بعدها التخلي عنه، ويعمد على إيقاع سونهيري بحبه حتى يستطيع من خلالها الحصول على كل المعلومات التي يريدها.

خلاف يقع بين بارو ورودرا بسبب شكه في الناس ويحاول رودرا أن يصالحها بكافة الطرق ولكن بارو عنيدة، وتحاول ميتالي أن تحل المشكلة بينهما وتنصح رودرا أن يحضر هدية الى بارو وسوف تفرح لهذا، ويفعل ذلك ويحضر لها ساري أصفر، ولكن الضابط الجديد “فيشال كرول” يقوم بتبديل الساري الأصفر الى ساري الأرامل التي ما إن رأيته بارو تشعر بالخوف الشديد وتدمع عيناها من الخوف على زوجها، وبعد أن يرى رودرا ساري الأرامل يصب غضبه على الضابط الجديد لأنه هو الوحيد الذي رأى هديته قبل أن يعطيها الى بارو وفي هذا الوقت تصل رسالة مسجلة الى هاتف رودرا وبهذا يتم تبرئة الضابط من شكوك رودرا، وتتطور الأحداث الى أن تصل الى مدير الشرطه الذي يقترح على رودرا أن يذهب الى الطبيب النفسي لحل مشكلة الخوف والتوتر عنده، وهنا يصاب رودرا بنوبة من الغضب الشديد وتحاول بارو أن تهدئه.

الضابط هنا قد إنتهى من الخطة الأولى في تدمير رودرا وسينتقل الى الخطوة الثانية في السيطرة على بارو وتدميرها هي الأخرى ويجعل جميع أهل البيت يخرجون منه إلا بارو ويقنعها أنه عليها أن تقضي بعض الوقت مع زوجها في حين أنه يخطط الى مرحلة جديدة من إنتقامه منهما.

تابعونا في الأحداث الشيثة الجديدة من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج للموسم الثاني.

 

ملخص الحلقة 9 الجزء الثاني من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج ليوم الخميس 16/3/2016

الإمساك بالمجرم الذي كان يحاول إخافة بارو وأذيتها في المعبد بعد أن شاهده رودرا يقتل الجندي الذي كان معهم في السوق لحمايتهم ويلقي به في المخفر لتنتهي بهذا مخاوف الجميع من الذي كان يهددهم.

عيد ميلاد رودرا والمفاجأة التي تعدها له بارو بعدما أحضرت له قمصان براقة، حيث منذ الصباح تمثل بارو وعائلتها بالإتفاق معها بتجاهلهم لعيد ميلاد رودرا وأنهم جميعهم غير متذكرين موعده، مما يصيبه الغضب من هذا الحال ويحاول أن يسأل الجميع عن تاريخ اليوم ولكنهم جميعاً متفقون أن لا يظهروا له أي علامه على معرفتهم بعيد ميلاده، ليذهب الى العمل وهو حاذق على هذا الحال، ليأتي إتصال مثير للشك الى رودرا أثناء تواجده في العمل ويخبره أنه يحاول الآن أن يخطف بارو وأنه في البيت عندهم، ليذهب رودرا راكضاً مع “أمان” الى المنزل ليتفاجأ بالمقلب الذي أعدته بارو له مع عائلتها ورئيس الشرطه وزوجته وعدد من عناصر المخفر.

المفاجأة الإرهابية التي أعدتها بارو أثارت إعجاب رودرا وكانت المفاجأة الأكبر أن رودرا يتقبل والدته ويطلب منها البركات وهي تطلب منه السماح وبدموع مختلطة مع مشاعر الألم يسامحها ويعفوا عنها ويقول لها “ماما” الكلمة التي طالما تمنى أن يقولها لها، وتعطيه الهدية التي سهرت طوال الليل وهي تحيكها لها.

يظهر شقيق زوج بارو السابق والذي يظهر من خلال المسلسل أن سوف ينتقم من بارو ورودرا لمقتل أخيه، وهو الآن يعد الخطط التي ستجعله يدخل الى القصر من أجل الإنتقام منهما، فما هي الأحداث المشوقة التي تنتظرنا في مسلسل حبيبي دائماً المدبلج، فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد.

ملخص الحلقة 8 الجوء الثاني من مسلسل حبيبي دائماً ليوم الأربعاء 15/3/2016

غريب يدخل على القصر ويدخل الرعب في قلب بارو بعد أن تنكر على هيئة رودرا ليأتي رودرا في الوقت المناسب وينقذها ويلحق بالرجل الذي يشكل خطر ولكنه لم يستطع أن يمسك به لتتصاعد الأحداث بين الخوف والرعب والشكوك التي تبدأ تدور بين أفراد العائلة وحول من هو المسبب لهذه الأحداث.

“موهيني” على الرغم من رفض إبنها “سامرات” بالزواج مرة أخرى إلا أنها تستمر في مخططها وتكمل مع عائلة العروس، وفي نفس الوقت يتخبط سامرات بخليط من المشاعر بين رغبته بأن يكون له طفل وبين حبه الكبير لـ “ميتالي” إلا أنه يقرر أن لا شيء سيفرقه عن زوجته التي يحبها بجنون، ويخبرها بحقيقة الأمر وما كانت أمه ترغب بفعله معها لتصاب بالحزن الشديد وتذهب ميتالي لتتحدى حماتها بقوة حب زوجها لها وأنها لن تستطيع التفرقة بينهما.

بارو على الرغم من خوفها الشديد إلا أنها تتحلى بالشجاعه وتذهب مع حماتها “تانكورين” الى السوق من أجل شراء ملابس جديده لزوجها وفي نفس الوقت يذهب رودرا متنكراً الى السوق من أجل مراقبة بارو ووالدته وحمايتهما من بعيد، ويرى رودرا القاتل والذي يرغب بإلحاق الأذى بزوجته بعد أن قام المجرم بقتل الشرطي الذي كان مرافقاً لبارو أثناء تواجدهم في البعد، وهنا ستبدأ أحداث جديدة في مسلسل حبيبي دائماً فتابعونا في تفاصيل الحلقة 9 من الجزء الثاني من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج على MBC Bollywood.

مشاهدة حلقات مسلسل حبيبي دائماً الموسم الثاني من هنا.

ملخص الحلقة 67 من مسلسل حبيبي دائماً ليوم الإثنين 14/3/2016

بعد تعرض بارو لهجوم من مصدر لا يزال غير معروف هل هم رجال “تيجاوات” أو هم عصابة أخرى بالإنتقام من رودرا من خلال زوجته بارو، وتعاني بعدها من الآلام بعد سقوط قنبلة من الأسيد على قدميها ولم تؤذي وجهها الجميل، وبعد الكثير من التحريات من قبل الضابط رودرا تبين له أن رجال “تيجاوات” ليس لهم علاقة بهذا الهجوم على بارو وأن هناك فئة أخرى متورطة في الأمر.

ملخص حلقات المسلسل حبيبي دائماً المدبلج

تستمر بارو بتمثليتها بأنها لا ترغب بالتقرب من حماتها “تانكورين” في محاولة منها الى حث رودرا للإهتمام بأمه والإعتراف بها من جديد، ويعتني رودرا ببارفاتي على الرغم من تصرفاتها الصبيانية، ليتفاجأ باليوم الثاني بوصول رسالة تهديد بالإنتقام منه بزوجته بارو وأيضاً تم الإعتداء على لعبة بارو ورودرا المفضلة من قبل الأطراف المتورطه بالهجوم على بارفاتي.

“موهيني” تمضي في مؤامرتها بتزويج إبنها من إبنة رجل غني من أجل أن تحظى بالحفيد الذي تتمناه من إبنها “سامرات” وعندما يكتشف إبنها الخطة يخرج غاضباً من منزل أهل العروس ويرفض هذا العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *