ليوناردو دي كابريو ، فاز الممثل العالمي بجائزة أوسكار لأفضل ممثل والتي إختطفها بعد منافسة حامية بينه وبين مات دامون وإيدي ريدمان وبراين كرانستون ومايكل فاسبندر وذلك عن دوره في “The Revenant” والذي أقيم في أمريكا على مسرح دولبي.

والدة ليوناردو دي كابريو تثير الجدل

ومن المفروض في هذ المرحلة أن يكون النجم العالمي ليوناردو دي كابريو هو محط الإهتمام من كافة النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ومن شبكات الإعلام والإنترنت هذه الايام بعد فوزه بالأوسكار، إلا أن والدته إستطاعت من خلال صورة جمعتها مع إبنها وهو صغير ومع والده والملف في الصورة شو شعر الإبط.

حيث أثارت الصورة التي تم نشرها على صفحة History in Pictures بالفيسبوك جدلاً كبيراً للصورة النادرة التي تجمع الممثل ليوناردو دي كابريو مع والديه، ولكن الملف أكثر والذي جذب الكثير من التعليقات الساخرة والمقززة على والدة الممثل ليوناردو وشعر إبطها الكثيف والذي كان من المفترض أن يتم تعديل الصورة قبل رفعها حتى لا تسبب الحرج لأي أحد ولأنها غير صالحة للنشر بهذه الحالة.

الصورة التي تم إلتقاطها في عام 1976 جاءت معظم التعليقات عليها بأنها معبرة عن الإشمئزاز والبعض الآخر وصفها بـ “وحش الإبط” وآخرون وصفوها بالـ “المقززة”، من جانب آخر دافع عنها مجموعة لا بأس بها حيث علق أحدهم:

“لماذا على هذه الأم أن تحلق إبطها؟ فكل النساء ينمو الشعر تحت إبطهن، وهذا كان وقت مختلف عن الآن، حيث كان الأمر عاديا جدا أن تترك النساء شعر إبطهن، ووالدة ليوناردو ليست مقززة وإنما آرائكم التي بلا مضمون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *