لينا القيشاوي ، الإعلامية الفلسطينة الشابة، والتي سيطرت على الأضواء الفنية بعد كشف علاقتها بمحمد عساف وإعلان خطوبتهم، ومن ثم الإنفصال بعد فترة وجيزة، من هي لينا القيشاوي؟ وما هي الأسرار حول علاقتها محمد عساف؟

لينا القيشاوي

ولدت لينا في قرية ( كفر حارس) في 31_ أغسطس 1992 نجحت في الثانوية العامة في الفرع العلمي بمعدل 80.7 ومن ثم تخرجت لينا من جامعة بير زيت كأخصائية تغذية، تقدمت للتلفزيون كمذيعة ونجحت بالإختبار الذي أهلها لتكون إعلامية في فترة قصيرة، بدأت من خلالها قصتها الغرامية مع محمد عساف والتي كانت الخطوة الجريئة التي رفعت من شأن لينا القيشاوي وأشتهرت على أثرها.

كيف تعرفت لينا على محمد عساف؟

كان لفوز محمد عساف في لقب أرب أيدل ( محبوب العرب) وإقتحامه عالم الفن خطوة نوعية في تغير مجرى حياة لينا القيشاوي، والتي بدأت حين قابل لينا عساف في عدة لقاءات تلفزيونية، كان أولها في مدينة (رام الله) والتي أسفرت عن إعجاب متبادل بين الطرفين، كانت نتائجها عرض الزواج من قبل عساف على لينا وكان الرد بالموافقة.

كيف كانت حياة لينا مع عساف خلال فترة الخطبة 

كان يبدو على الإثنين علامات السعادة المقنعة والتي اكتشفت فيما بعد أن الإبتسامة والسعادة كانت مجرد تمثيل أمام الكاميرات فقط وأن علاقتهما لم تكن بخير ولعدة أسباب تم الكشف عنها من قبل لينا وبعضها من قبل عساف رغم كل ما حصل نتيجة خطبة محمد عساف فتم تسجيل أول حالات الطلاق بسبب خطبة محمد، والكثير قد إنهار بفعل ذلك الخبر، والكثير أبدا إعجابة وبارك تلك الخطوة.

لماذا إنفصل محمد عساف عن لينا؟ صرحت لينا بعد الإنفصال عن محمد عساف أن ما جعلها تقدم على تلك الخطوة هي عادات وتقاليد وأفكاره وإتجاهاته القديمة والتي ليس لها مكان في التقدم والتطور والديمقراطية، وخاصة أنه طلب منها أن تترك العمل وتتفرغ لبيتها وزوجها المستقبلي من باب توفير الراحة لها ومن باب الغيرة التي يشعر بها كل رجل بإتجاه من يحب، إلا أن لينا تحدثت عن ذلك التصرف أنه نابع من رجل شرقي وأن ذلك لن يحصل مهما حدث.

كيف عبّرت لينا عن إنفصالها عن عساف؟ ما لبثت لينا أن إنفصلت عن عساف حتى قامت بإنزال صورة لها على الفيس بوك معلقة عليها حياة أجمل بكثير، مما إستفز جمهور الفنان محمد عساف وقال أنها قصدت فعلتها وأنه لم يجبرها أحد على الخطبة منه وأن الكثير من النساء هن أحق منها بهذا اللقب (حرم الفنان محمد عساف).

هل كانت لينا تستغل عساف للشهرة؟

خطبة خلال لقائين أو ثلاث فقط ومن ثم إنفصال بعد شهرين علاقة تضع نفسها تحت طائلة التساؤلات والإستغراب هل وافقت لينا على عساف من أجل الشهرة وكسب معجبين وأضواء فنية أكثر؟ ألم تتفاهم لينا وتضع شروطها قبل عقد القران على عساف بأهمية إكمالها مسيرتها الإعلامية؟ هل حقا لينا ضحت بحياتها الشخصية على حساب سمعة عساف من أجل رفع شأنها الإعلامي؟ أسئلة طرحت من قبل الجميع ولكن كان رد لينا يتجه نحو مسار آخر.

ما قصة الصورة التي أستفزت جمهور عساف وما هو رد لينا

قامت لينا بتصوير نفسها وهي تبتسم معبرة عن سعادتها لكن جمهور عساف المستفز عبّر عن غضبة منها وكأنه يطالبها بقضاء بقية حياتها حداداً على إنفصالها من عساف لكن كان رد لينا على تلك الصورة وتبريرها لها كالتالي: أن الصورة هذه عرضت على الفيس من حساب مزور بإسم لينا وأن لا علاقة لها بذلك الموضوع والذي شارك الكثير من الكلام المنسوب لها عن عساف وأنها حين تريد ان تقول شيئاً لن تهاب وستخرج تقوله بالعلن وطالبت الجميع بالتوقف عن الإشاعات وتداولها.
3910571721

لينا تكشف السبب الحقيقي لإنفصالها بطريقة غير متوقعه

يوم المرأة كان خبطة صحفية جاءت بالوقت المناسب للإعلامية لينا القيشاوي والتي حاولت فيها عبر صورة نشرتها على حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي بشرح إتجاهات وأفكار محمد عساف التي جعلتها تنفصل عنه وكانت تلك الصورة قد ورطت محمد عساف الذي بات لا يعلم ماذا يفعل وكيف يرد.

هذه هي لينا القيشاوي وملخص حياتها وأسرار وتفاصيل علاقتها بمحمد عساف الفنان محبوب العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *