سر الجيب الصغير بالجينز ، لا شك أنكم لاحظتم وجود الجيب الصغير في أغلب تصاميم البلاطين سواء الجينز أو غيره للرجالي والنسائي؟ وما هي الفائدة المرجوة من وجوده في البنطلون؟

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم السبب الحقيقي وراء وجود الجيب الصغير في بنطلون الجينز لتتعرفوا على تاريخه وما هي فائدته هذه الأيام:

سر الجيب الصغير بالجينز

في قديم الزمان وأول ما تم تصنيع بناطيل الجينز تم تصميم هذا الجيب الصغير لوضع الساعات فيه والتي إمتازت في تلك الفترة بالشكل الدائري ومربوطة بسلسلة وأيضاً ساعات الجيب التي كانت رائجة في تلك الفترات وخاصة التي كان يحملها الرجال بدلاً من ساعات اليد التي يتم لبسها في الوقت الحالي.

وبالتالي فإن الجيب الصغير في بنطلون الجينز تم تخصيصه لحماية هذه الساعات من التكسّر أو إصابتها بأي ضرر كالخدوش عند إختلاطها بالأغراض الأخرى داخل الجيب الكبير سواء من الأمام أو الخلف.

وأيضاً يوجد أهمية أخرى للجيب الصغير في الجينز وقد تم إكتشافه لأكثر من أمر على مر العقود بعد إنتهاء موضة الساعات الدائرية التي كانت منتشرة قديماً، وأبرز الأمور في أهمية هذا الجيب الصغير في الإحتفاظ بالعملات النقدية ليسهل الوصول إليها بوقت قصير.

صور إستخدامات الجيب الصغير في بلاطين الجينز:

الجيب الصغير لوضع الساعات
الجيب الصغير لوضع الساعات
الجيب الصغير لوضع mp4
الجيب الصغير لوضع mp4
keyport-in-watch-pocket
keyport-in-watch-pocket
إستعمالات الجيب الصغير بالجينز
إستعمالات الجيب الصغير بالجينز
الساعة بسلسلة
الساعة بسلسلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *