زين عبيد ، حين تخرج من حنايا الطفولة والبراءة صرخة مدوية تعلن للعالم أجمع عن موهبة لم تسمح بكتمانها حتى تكبر، موهبة أسرت قلوب الجميع ولجنة الحكم، زين عبيد له الفرصة الكبرى بالحصول على لقب أحلى صوت.

زين عبيد

ما بين الدمار والقتل والدماء، خرجت الطفولة تحمل في صوتها معاني الحرية والسلام والحب، رسائلة لطالما أراد زين إصالها للعالم، كان فحواها مهما تظلم العالم سيبقى صوت الأمل والحرية مدوي، ومهما تجبرت الظروف لن تقف أمام موهبته فقرر المشاركة في برنامج ذا فويس كيدز ليقف أمام العالم اجمعويدوي بصوته الرائع ويذهل عقل الحكام ويجعلهم يقوموا بالإلتفاف له فور سماع صوته.

كيف إكتشفت موهبة زين

كان والد زين يحب سماع طفله المدلل يغني وهو في عمر الثلاث أعوام لأنه رأى في صوته موهبة فريدة فقرر تنميتها وتشجيعه على ممارسة تلك الهواية وتنميتها، كبر زين وكبرت موهبته وترعرعت في أحضان أسرة تعشق الفن وتقدرة، في سن الحادية عشر وقف زين أمام جميع طلاب مدرستة والطاقم التعليمي وغنا بكل ثقة، وعرف منذ ذلك الوقت بصاحب الصوت الشجيُ.

زين كباقي الأطفال له هواية اللعب وحب الرياضة 

إن أكثر ما يستهوي المبدع زين عبيد هو لعبة كرة القدم والتي يمارسها بجانب تعلم العزف على العود والدراسة ويقضي وقتاً كافياً باللعب مع أصدقائه بالحي.

ماهي نسبة حصول زين على لقب أحلى صوت

يعد زين عبيد من أقوى الأصوات في برنامج the voice kids وله شعبية ليست قليلة وحب الحكام له ولصوته أصبح واضح وهذا كله يخول زين للحصول على لقب أحلى صوت وبقوة

هل سيحافظ زين على دراسته؟ 

لا زال زين يتردد على مدرستة ويواصل تعليمة ويبدو ان مشاركته في برنامج الغناء ذا فويس كيدز لن يؤثر على دراستة وحبه لتعليم وهذا ما صرح به والده ووالدته في لقاء صحفي إجري معهم اثناء تأدية زين لتجربة الأداء.

أداء زين عبيد في حلقة المواجة الاخيرة

أغنية زينة لبست خلخالا للطفل زين عبيد من هنا  بصوت أكثر من رائع لطفل صوته تخطى حدود الرجولة والإتقان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *