شاب عشريني يعتدي على رضيعه ، في جريمة تعتبر من أسوأ جرائم الإغتصاب لطفلة لم يتعدى عمرها 10 شهور بأكادير، وقد ألقي القبض على الشاب 21 سنة في السجن المدني بأيت ملول.

شاب عشريني يعتدي على رضيعه

حيث قام الوكيل العام في محكمة الإستئناف بأكادير بإيداع الشاب العشريني في السجن بتهمة الإعتداء جنسياً وجسدياً على طفلة رضيعة لم يتجاوز عمرها العشرة شهور وإحالة ملفه للتحقيق.

ففي بلاغ تم تقديمه من والدة الطفلة الرضيعة تتهم فيه إبن الجيران بالإعتداء جنسياً على طفلتها بعد أن تفاجأت بوجود إحمرار في المنطقة الحساسة لطفلتها عندما أرادت أن تغير لها الحفاظة وأيضاً آثار بقع زرقاء لتعرف من خلال جليسة طفلتها أن إبن الجيران أخذ طفلتها أثناء تواجد الأم في العمل، وعلى الفور توجهت الأم الى الطبيب المختص لتتأكد شكوكها أن طفلتها قد تعرضت الى الإعتداء الجنسي السطحي.

وفي تفاصيل الحادثة أن إبن الجيران إستغل غياب والدة الطفلة في العمل وتوجه الى منزلها ويطلب من حاضنة الطفلة أنه يرغب بمساعدتها برعاية الطفلة حيث أن الحاضنة تبلغ من العمر 10 سنوات فقط وهي جاهلة للأمور التي يفكر بها الكبار، وقام بأخذ الطفلة الرضيعة الى غرفته والموجودة أعلى منزل الرضيعة.

وقالت مصادر أمنية أنه تم القبض على الشاب وخضع للمراقبة النظرية مدة 48 ساعة بعد أن ألقي القبض عليه من منزله بحي الحاجب بتيكوين، وقد وجد بحوزته علبة “فازلين” وهذا ما يؤكد الشكوك التي تدور حوله والذي أنكرها المتهم وقال أنه فقط حمل الرضيعة الى غرفته.

التعليقات

  1. شئ لايصدق تماماً

    من الممكن أنه كان يريد التودد لجليسة الطفلة الصغيرة
    لكن الطفلة الصغيرة هذا شئ غير معقول

    ولكن
    لو الأمر كذالك فعلى.السلطات المختصة أن تحوله إلى دكتور نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *