شيرين عبد الوهاب ، حين تتراكم علينا الضغوط، وتصبح أكبر من طاقة التحمل لدينا، لا يسعنى سوى التعبير بالبكاء أو ربما التصرف بطريقة قد تكون نتيجة لتلك الضغوط، ولكن الأهم من تلك الأمور أن لا نندم على أي قرار نتخذه بسبب تلك الضغوط، شيرين عبد الوهاب وأزمة عاطفية تجعلها تعتزل.

شيرين عبد الوهاب وأزمة الحب المدمر 

الحب إما أن يرفع من شأن الإنسان، وأما أن يقوم بقتل كافة مشاعره وإحساسه، الحب إما أن يكون خيار صائب أو خطأ قد نندم عليه للأبد، شيرين مرت بأكثر من أزمة عاطفية بائت جميعها بالفشل، والتي كانت نتيجة آخر علاقة هي إعتزالها الفن وللأبد، قرار ربما صائب وربما ستندم عليه لأنه قد نبع من غضب داخلي عارم، وصراع ما بين الحب والعقل، ومن الواضح أن القلب في هذه العلاقة كان أكبر من تصورات العقل وتفكيره المنطقي.

السبب الحقيقي وراء  إعتزال شيرين الفن 

شخصية كبيرة ومشهورة وراء إعتزال شيرين الفن بعد مرورها بأزمة عاطفية معه، هذا ما صرحت به الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في برنامج (صح النوم ) وأكدت أن شيرين قد مرت بأزمات عاطفية كبيرة، آخرها علاقة حب مع أحد الشخصيات المشهورة، والتي تحتل مكانة كبيرة في البلاد، والتي قد دمرتها نفسياً وعاطفياً وجعلها تتخذ قرار العزلة وإعتزال الفن وترك كافة العلاقات بالعالم المجاور لها.

من هي الشخصية المشهورة التي كانت السبب في إعتزال شيرين 

أكدت الإعلامية نضال الأحمدية أن شيرين طلبت منها عدم الإفصاح عن إسم ذلك الرجل وأنها إن فعلت ذلك فلن تغفر لها وسوف تخرب الدنيا عليها ولن يمر ذلك التصرف على خير.

هل من أحبته شيرين يستحق الإعتزال لأجله؟

لا نستطيع الإقرار بذلك إن كان يستحق أم لا لكن لا بد من وجود شيء داخل شيرين جعلها تقدم على تلك الخطوة الجريئة، ومن المؤكد أن ما أكنته لذلك الرجل جعلها تدرك أن لا قيمة لأي شيء من بعده، حتى وإن كان مصيرها الفني لعل هذا الشخص يقدر ما حصل للفنانه شيرين وما فعلته بسببه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *