الوقت المناسب لتناول المنشطات للرجولة الفياجرا ، وهي ما تعرف بالحبة الزرقاء، حيث يتسائل الكثيرون عن المواعيد المناسبة لتناول الحبة الزرقاء وما هي أنسب الطرق للتعامل معها، حيث أن الحبة الزرقاء تعتبر من أشهر أنواع العقاقير التي تستخدم في حل مشكلة الضعف في العلاقة العاطفية عند الرجال، المتمثل في عدم القدرة على الإنتصاب.

الوقت المناسب لتناول المنشطات للرجولة

يجدر بنا التعريف بمفهوم الإنتصاب؟ هو عبارة عن حدوث توسيع للأوعية الدموية داخل القضيب (العضو الذكري)، وأيضا ارتخاء للعضلات المحيطة بهذه الأوعية، وهذان الأمران يساعدان على احتواء كمية أكبر من الدم داخل الأوعية، مما يؤدي إلى حدوث الإنتصاب، ولكن هناك مادة كيميائية في الجسم تسمى (فوسفوديستريس) تعمل على إضعاف القدرة على الإنتصاب، ولحل هذه المشكلة يتم استخدام الحبة الزرقاء التي بدورها تعمل عى تعطيل عمل هذه المادة.

الوقت المناسب لتناول الحبة الزرقاء

على الرجال الذين يتناولون الحبة الزرقاء مراعاة عدة أمور:

  • أن يتم تناولها على معدة فارغة و بلعها مع كوب من الماء.
  • أن تؤخذ مرة واحدة فقط في اليوم.
  • أن تؤخذ قبل الشروع بالعلاقة الحميمية بساعة.

كشف الباحثون أن فعالية هذه الحبة مرتبط كلياً بوقت تناولها، حيث يكون لها المفعول الأسرع إذا تم تناولها على معدة فارغة، حيث يظهر تأثيرها خلال نصف ساعة على الأكثر، أما إذا تم تناولها على معدة ممتلئة، فإن تأثيرها قد يستغرق ساعة أو أكثر.

هذا ونرجو من الجميع أن يحاولون التعامل مع نسائهم بصورة طبيعية دون الحاجة الى اللجوء لاستخدام المنشطات الجسدية، فالمتعة لا تقتصر على تناول مثل هذه الحبوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *