لم يكن لدى الفنانة سلاف فواخرجي مشكلة في البوح عن العمر الحقيقي، وأكدت أنها سعيدة بالمرحلة العمرية الحالية، وقالت بأن كل مرحلة تتمتع بجمالها وخصوصيتها، ولن تكذب على جمهورها بشأن عمرها الحقيقي وقد يكشفها أي أحد من أصدقاء المدرسة في حال كذبت .

الفنانة السورية سلاف فواخرجي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سلافة فواخرجي قد ولدت ونشأت في مدينة اللاذقية وقامت بدراسة الآثار في كلية الآداب بجامعة دمشق والتحقت بمعهد أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية.

والفنانة السورية سلاف هي أم لولدين حمزة وعلي ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، وقد تميزت الفنانة فواخرجي في الكثير من الأدوار التي قامت بها وحصدت العديد من الجوائز في عدة مهرجانات في سوريا وخارجها.

ومن المسلسلات التي قامت ببطولتها مسلسل حرائر، ومسلسل بإنتظار الياسمين، ومسلسل أحلام لا تموت والتي حصلت على درع مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عام 2001 عن دورها فيه.

وقالت الفنانة سلافة فواخرجي أنها أنهت ال 43 عاماً وعبرت عن إعجابها بالنساء اللواتي يقمن بالكشف عن عمرهن الحقيقي ولا يخفونه واعتبرته أمراً لا يسبب أي حرج في الإفصاح عنه.

سلاف فواخرجي وعائلتها
سلافة فواخرجي وعائلتها

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا، ونتمنى أن تقوموا بزيارة المقالات الأخرى في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *