شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن ، الفنانة المصرية التي عرفت بصوتها الحنون، وإحساسها الرائع، وأغانيها الي جذبت الكثير من المعجبين، تفجر مفاجئة صباح اليوم الإثنين وبدون أي تراجع، إعتزالها الفن وللأبد ودون أن تتراجع عنه وكان السبب.

شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن

موجة من الإحساس، وجمال الصوت، تجسدت بمجموعة من الألبومات الغنائية، تنتهي بكلمة واحدة نطقت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حين قررت إنهاء مسيرتها الفنية بشكل مفاجئ، أرسلت رسالة لصديقها الصحفي ربيع الهنيدي من باب الثقه الشخصية به أنه سيقوم بنشر ذلك الخبر ولن يحاول إقناعها بالإقلاع عن ذلك القرار.

الساعة السادسة صباح يوم الإثنين أسدلت ستائر الحزن والحيرة على عالم الفن والغناء شيرين تقرر الإعتزال، والسبب أرسلته بمقطع صوتي لجمهورها تعلن به تكريس ما تبقى من حياتها من أجل إبنتيها لتعيش معهم أجواء عائلية، وأسرية، وبخصوصية أكثر بعيداً عن الصحافة، والشهرة، والأخبار التي لطالما طالتها أيدي الإشاعات والمبغضين.

قرار صادم للجميع وتسجيل تأكد أنه بصوتها وبكامل إرادتها لكن هل حقاً السبب مقنع لإعتزال فنانة مثل شيرين الفن وبكل سهولة الله اعلم بما تخفي النفوس من هنا تابعوا معنا التسجيل الصوتي للفنانه شرين وهي تعلن إعتزالها الفن نهائياً

https://www.youtube.com/watch?v=j5YVqUXw0ic

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *