التخطي إلى المحتوى

ذا فويس كيدز The Voice KIDS ، كما عودناكم في برنامج مواهب الأطفال بإفادتكم بملخص حلقات برنامج ذا فويس كيدز والذي يترأسه لجنة التحكيم “كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني” في أضخم برنامج غنائي للأطفال والذي يتم عرضه على قناة MBC  مصر.

برنامج ذا فويس كيدز فريق نانسي عجرم

حيث ابتدأ برنامج ذا فويس كيدز في الحلقة الثالثة من المواجهة بين الأطفال المتنافسين في The Voice Kids بفريق الفنانة نانسي عجرم، وقد كانت البداية مع الطفة “غنى بو حمدان” ذات الـ 9 سنوات بعد معاناة كبيرة لتصل الى برنامج ذا فويس كيدز وقامت بأداء أغنية “نقيلي أحلى زهرة للفنان “زكي ناصيف”، وبعد إنتهائها قال عنها القيصر كاظم الساهر: اللي ينقيلك زهرة أنا بنقيلك من قلبي أحلى زهرة وأحلى كلام وربنا يحفظك.

الموهبة الثانية بفريق نانسي كانت الطفلة “ميرال عياد”  ذات الـ 12 عاماً في أغنية “أمانة عليك يا ليل طول” للفنان كارم محمود وقد أدتها بطريقة مميزة حيث قال فيها تامر : روح جديدة على المسرح وتطور ملحوظ في هذه الأغنية.

الموهبة الثالثة بفريق نانسي كانت للطفل “غدي بشارة” في أغنية Stay with me  وقد أبدع في أدائها حيث قال فيه تامر: قاعد بسمعه وكأني بحضرله حفله حيث ثقته كبيرة بنفسه وكأنه يغني على مرسح كبير.

الموهبة الرابعة الطفل “زين عبيد” في أغنيته الزينة لبست خلخاله لسمير يزبك حيث قال فيه كاظم الساهر: تعجبني إبتسامتك وثقتك بنفسك وربنا يوفقك.

الموهبة الخامسة فرح الموجي في أغنية يما القمر عالباب للفنانة فايزة أحمد وقد أبدع بغنائها بطريقة ملفتة للنظر حيث قال فيه تامر: روح جميلة لعى المسرح وثقته بصوته وبوقفته على المسرح.

وبعد أن أتت مرحلة الإختيار بين المشاركين الخمسة في فريق نانسي عجرم إحتارة فيمن ستختار وقالت أنا أحبهم كثيراً وكانوا جميعهم رائعين على المسرح وحزينة جداً أنه بعد أسبوع سون أفترق عنهم جميعاً ولن أراهم مجدداً، وبعدها قامت بإختيار زين عبيد وغدي بشارة لمرحلة العرض المباشر.

برنامج ذا فويس كيدز فريق تامر حسني

بدأ الفنان تامر حسني في مرحلة المواجهة الثالثة ليوم السبت 27/22016 مع الطفل “محمد عزيز” في أغنية عندك بحرية للفنان وديع الصافي، فقد قالت فيه نانسي عجرم : عجبني كثيراً ولم أتوقع أن يغني هكذا ومتمكن من الأغنية ويقف بكل ثقة على المسرح.

المتسابق الثاني في فريق تامر حسني كانت الطفلة “جويرية حمدي” في أغنية “قال جاني بعد يومين” لسميرة سعيد وقد أدتها بطريقة مميزة وملفتة للنظر جعلت من لجنة التحكيم تقف وتصفق لها، فقال فيها كاظم: اللي يحبها ويسمع صوتها ما يحب عليها تاني، وقال فيه تامر حسني: انتي عملتيلي مفاجأة وأنا أحبك كثيراُ ولم يستطع تامر أن يكمل الكلام في مدحها.

المتسابق الثالث الطفلة “جانيت خراز” 12 عاماً في أغنية “عالضيعة” للفنانة الراحلة صباح، وقد قالت فيها نانسي: حاسة حالي بحضر بحفلة كبيرة ومش عم صدق أنه هالأطفال بيطلع منهم كل هالإبداع والأصوات الجميلة.

المتسابق الرابع الطفل ذو 7 سنوات “أحمد السيسي” في أغنية “كل ما أقول التوبة” لعبد الحليم حافظ وقد أداها بطريقة طفولية مبدعة، حيث قال فيه كاظم الساهر: “بعدين معاك يا أحمد رايح على شط البحر وجاي تتحفنا بطريقة مميزة، هذا المشاكس الصغير أحبه كثيراً على المسرح وما أحلاه وعمل حركة كثير صعبة حتى لا يستطيع عملها الفنانين حيث أنه بدأ مع الفرقة أول ما بدأت العزف.

المتسابق السابق في فريق تامر الطفل “أمير عمري” في أغنية “دبنا على غيابك” للفنان جورج وسوف وقد أداها هو الآخر بطريقة أشعلت المسرح حيث قال فيه كاظم: لأمير ستكون فناناً كبيراً في المستقبل ونجم لأن عندك إمكانية في التحكم بصوتك والخامات التي به وعليك البقاء على هذا الطريق.

وأتت مرحلة الإختيار في فريق تامر حسني حيث قال : كلكم أديتوا بشكل مرتب وعملتوا اللي عليكم وفي ناس تفوقت على ناس والكل كسبان بهذه الوقفة على مسرح The Voice Kids ، وقد إختار تامر للعرض المباشر كل من “أمير عموري وجورية حمدي”.

برنامج ذا فويس كيدز فريق كاظم الساهر

المتسابقة “سهيلة بهجت” 14 عاماً في أغنية “ما دام تحب تكبر ليه” لأم كلثوم وقد أبدعت بشكل ملفت للأنظار في غنائها حيث قال فيها تامر: كل ما أسمع حد يغني لأم كلثوم بخاف عليه، ولكن إختيارك كان موفق وأدائك مميز وغنيتي بطريقة طربية رائعة وكل الحاجات الحلوة التانية.

المتسابق الثاني: عبد الرحيم الحلبي في موال تراث “كل من ذاق الصبابا” وبعدها ألحقها في مقطع من أغنية “فوق النخل”، وقد قالت فيه نانسي: قمت سألت كاظم هوا كيف عم يحفظ الكلمات، فكل مره أشوفك فيها على المسرح بحبك فيها أكثر.

المتسابقة الثالثة الطفلة “ليلى بو حمدان” في أغنية Pour  لـ Katty Pery حيث أشعلت المسرح بأدائها الجميل لهذه الأغنية، حيث قال فيها تامر: الحقيقة وأنا بتفرج عليها نفسي أشوفها في كليب خاص فيها، وحاسس انه حنشوف هالأداء المميز في الأجيال القادمة.

المتسابقة الرابعة الطفلة “ميرنا حنا” في موال “محتاج أطير” لمهند حسن وقد أدتها بطريقة مميزة وبعدها قامت ميرنا حنا بأداء اغنية “أحبك واحب كل من يحبك” للفنان ناظم الغزالي وقد أشعلت المسرح هي الأخرى في هذه الأغنية ووقت لها لجنة التحكيم ورقصت لها نانسي عجرم، حيث قالت فيها : أول شي ربنا يحققلك أحلامك كلها وكل اللي بتتمنيه، وأنا عم شوف موهبة لصوت وأداء يسرق القلوب ويجعلنا نصفق لها من كل قلبنا.

أما الموهبة الأخيرة في فريق كاظم الساهر كانت مع الطفلة “لين الحايك” في أغنية “إن راح منك يا عين” لشادية في أداء مميز هي الأخرى، فقد قالت فيها نانسي عجرم: لين نقطة ضعفي بفريق كاظم وأنا أحب أدائها وحضورها وصوتها، أما تامر فقد قال لـ “لين الحايك” هايلة وأنتي في تطور ملحوظ وتشتغلي كويس على نفسك.

وبعد أن أتت لحظة الإختيار للفنان كاظم الساهر قال لهم كلمة مؤثرة لفريقه: أشكرهم لأنهم عملوا شيء كبير في المسرح وهذه اللحظات هي الأجمل بحياتهم ونذهب الى البيوت ونحن سعداء ومرتاحين وفخورين بأنفسنا وبما وصلنا به في برنامج The Voice Kids، وأنتم بين المئات أخذتم هذه الفرصة في الوقوف على مسرح ذا فويس كيدز ، وأنتم رفعتم رأسي وأنتم فريق أكثر من رائع.

وبعدها قام القيصر بإختيار كل من “ميرنا حنا ولين الحايك” في مرحلة العرض المباشر للأسبوع المقبل.

صور ميرنا حنا:

صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز
صور ميرنا حنا ذا فويس كيدز

التعليقات

  1. برنامج رائع وجميل وأصوات أكثر من رائعة للأطفال الصغار
    ونتوفع أن تفوز ميرنا حنا أو جويرية حمدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *