التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 1/1/2016 والقنوات الناقلة لكاس ولي العهد
موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب الى جميع محبي كرة القدم والمتابعين لبطولة كاس ولي العهد أنتم على موعد مع الإثارة والتشويق في المباراة الحاسمة والتي سوف تجمع الهلال والشباب، وذلك في الدور النصف نهائي على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وذلك يوم الجمعة 1/1/2016 في أول أيام السنة الجديدة.

موعد مباراة الهلال والشباب

حيث من المقرر أن يكون موعد المباراة بين الهلال والشباب في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد تم ترشيح شكري الحنفوش ليكون حكماً للمباراة، وسوف تمتاز هذه المباراة بالتشويق الكبير حيث أن الفريقان يسعيان للوصول الى الدور النهائي فهذه المباراة حاسمة بينهما، والفريق الفائز في هذه المباراة سوف يلقى نادي الأهلي الذي فاز في النصف النهائي لكاس ولي العهد بهدف دون رد.

تشكيلة مباراة الهلال والشباب

وقد تقرر أن يشارك في المباراة في فريق نادي الشباب كل من : سلطان الدعيع، ماجد المرشدي، رافينيا، عبدالرحمن محمد الخيبري،محمد العويس، دييغو اريسمندي، حسن معاذ، افونسو، عبدالملك الخيبري، عبد الله الاسطا، موسى سلمان.

أما تشكيلة فريق الهلال فهي تضم كل من : سعود كريري، كواك تاي هي، سلمان الفرج، عبد الله السديري، نواف العابد، ناصر الشمراني،  ياسر الشهراني، عبد الله الزوري، تياجو نيفيز، رودريغو سلفا ديغاو، سالم الدوسري.

توقيت مباراة مباراة الهلال والشباب:

سيتم نقل المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، أما بتوقيت جرينيتش فيكون في تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب:

تردد قناة ام بي سي الرياضية MBC Sport:

على قمر النايل سات تردد 11470

الإستقطاب: رأسي

معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة mbc sport 1 HD . SD

تردد القناة على نيل سات 11559
الإستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وسوف نورد لكم أية تفاصيل أخرى عن موعد مباراة الهلال والشباب في حالة ورودها، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء قدر الإمكان حتى يصل الموضوع الى كافة المهتمين بمتابعة بطولة ولي العهد، وكما عودكم دائماً موقع ثقفنا كل يوم على إفادتكم بكل ما هو جديد في كافة المجالات فلا تنسوا متابعتنا دائماً، فنحن نتمنى لكم الأفضل دائماً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *