التخطي إلى المحتوى
أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم لا تقم بزيارتها!
أكثر 10 أماكن مرعبة

أكثر 10 أماكن مرعبة ، بيوت تسكنها الأشباح، أسواق كاملة لبيع جماجم الحيوانات، مدن كاملة مهجورة من السكان، كنيسة مزينة بعظام هياكل بشرية حقيقية، جزيرة مليئة بالدمى المعلقة بطريقة مرعبة، قرية بأكملها تقع فوق منجم فحم مشتعل، هذه الأماكن المرعبة بالتأكيد لن ترغب بزيارتها، ولذلك أحضرنا لكم اليوم في موقعكم ثقفنا كل يوم أكثر عشر أماكن مرعبة من حول العالم لا ننصحك بزيارتها نهائياً:

أكثر 10 أماكن مرعبة

1. كنيسة سيدليك الموجودة في جمهورية التشيك مليئة بالهياكل العظمية:

حيث أنه في عام 1870 قام خوري الكنيسة بالأمر بأن يتم تجميع العظام الموجودة حول الكنيسة والمقبورة بمحيطها من أجل تزيين الكنيسة بهذه الجماجم والهياكل العظمية.

كنيسة سيدليك_747x496
 2. جزيرة الدمى والموجودة في المكسيك :
تم إكتشاف هذه الجزيرة الغريبة والمليئة بالدمى المعلقة على الأشجار بطريقة غريبة أثناء قيام مجموعة من النشيطين في مجال البيئة بإزالة نبات الزنبق المحيط بالبحيرات، والطريقة الغريبة في تعليق الدمى على الأشجار  سبب بضجة إعلامية ضخمة حيث تظهر الدمى وكأنها مصلوبة على الأشجار، وإثناء البحث عن تفاصيل هذه الجزيرة حيث يقال أن هناك عائلة قامت في السابق بزيارة هذه الجزيرة وكانت معهم طفلة والتي غرقت فيما بعد، ومن يومها بدأت البحيرة كل فترة بلفظ الدمى على شاطئها!
جزيرة الدمى
 3. بئر يعقوب والموجود في مدينة تكساس بالولايات المتحدة:
من أكثر الآبار التي تحدث به حالات الغرق لهوات السباحه، حيث أن من يقصد السباحة في هذه البئر فإنه قد يصادف جثث الذين غرقوا قبله في هذا البئر:
بئر يعقوب

4. منتجع خرائب المستقبل والموجود في تايوان 

في الثمانينات من القرن الماضي تم بناء هذا المجتمع، وقد أخذ المهندس على عاتقه بأن يتم بناء هذا المنتجع بنظره مستقبلية وعلى طراز حديث، ولكن سوء الحظ كان مرافق عمليات البناء منذ البداية، حيث شهدت الكثير من حالات الإنتحاء الغامضة وأيضاً حوادث الطرق التي كانت تودي بحياة عمال البناء، ولهذا تم التوقف من بناءه، ولا يزال متروكاً حتى هذا اليوم، والأقاويل تحدثنا أن الحظ السيء رافق هذا المنتجع تماماً بعد أن تم تحطيم تمثال التنين المقدس بسبب إعاقته لعملية البناء وللطريق الموصلة الى المنتجع.
منتجع خرائب المستقبل

 5. بيت الغموض وينتشستر والموجود في مدينة كاليفورنيا

قام ببناء هذا البيت الكبير سارا وينتشستر بعد وفاة زوجها الذي قام بإختراع البنادق التي كانت من أشهر الوسائل الحربية في تلك الفترة، وقد نصحتها ساحرة غريبة بأن تقوم ببناء هذا المنزل لتسكن به الأرواح التي يتم قتلها بالسلاح الذي إخترعه زوجها والتي لا تجد الراحة بعد الممات، وأصبح البيت بعدها أحد المعالم السياحية والتي الى الآن تقام له الجولات التعليمية.
بيت الغموض وينتشستر
 6. قرية المناجم سينتراليا الواقعة في بنسلفانيا بالولايات المتحدة
هي عبارة عن قرية كاملة تقع فوق منجم من الفحم، حيث أنه في عام 1962 احترقت هذه المناجم، وتسببت بأن يترك السكان هذه القرية، ويجدر بالذكر أن المناجم لا زالت مشتعلة حتى الآن.
قرية المناجم سينتراليا

7. سوق رؤوس الحيوانات والواقع في منطقة توغو

لا يزال الكثير من سكان هذه المنطقة الواقعة في إفريقياً مقتنعون أن الأمراض من الممكن يتم شفائها عن طريق الشعوذة وفك السحر، ولهذا الغرض تم عمل هذا السوق الذي يحوي الكثير من رؤوس وجماجم الحيوانات التي يستخدمها سكان المنطقة لهذا الغرض.
سوق رؤوس الحيوانات
 8. مدينة فاروشا المتروكة والتي تقع في مدينة قبرص 
هذه المدينة الموجودة في قبرص تم هجرها منذ العام 1974 بعد الغزو التركي ولا زالت مهجوره حتى هذه الأيام.
مدينة فاروشا المتروكة

9. سراديب كاتاكومب في باريس 

سرداب يقع بالكامل تحت مدينة باريس وتم تقدير عدد الهياكل العظمية والجماجم التي يحويها بما يقارب الـ 6 مليون مرتبين بطريقة فنية وهذا السرداب تم فتحه للسياح وللذين يعشقون الأماكن المرعبة مثل هذا السرداب.
سراديب كاتاكومب

10. غابة الإنتحار أوكيغاهارا والموجودة في اليابان 
اكتسبت هذه الغابة هذا الإسم بسبب عدد حالات الإنتحار الكبير التي تحدث بها سنوياً والتي قد تصل الى 100 حالة إنتحار في كل سنة.
غابة الإنتحار أوكيغاهارا
نتمنى أن تكون الـ أكثر 10 أماكن مرعبة قد نالت على إعجابكم ولا تنسوا مشاركة المضووع مع الأصدقاء، ومتابعة مواضيعنا كل يوم لتتعرفوا على كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *