التخطي إلى المحتوى

لا شك أن القدمين ومنطقة الكعب من أكثر المناطق في الجسم والتي تتأثر بتقلبات الجو ومن الماء وعمليات التنظيف في البيت ومن الرطوبة والدفء، ولأن دفء القدمين يؤدي الى الشعور بدفء الجسم ولكن في حالة أن تكون القدمين متشققة فإن لبس الجوارب في هذه الحالة يسبب الإزعاج الكبير والدخول بحالة نفسية صعبة والسعي وراء الحلول من أجل علاجها والحصول على قدمين ناعمتين، وللشعور بالجمال والجاذبية أيضاً.

لذلك أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم أفضل وأسهل وصفة من أجل معالجة تشققات القدمين والحصول على قدمين ناعمتين في فترة قصيرة ودون عناء والأفضل من كل هذا أنها طبيعية، فهذه الوصفة تساعد على تقشير القدمين والتخلص من الزوائد والتشققات المزعجة وذلك عن طريق السكر أو الملح.

خلطات طبيعية لتنحيف الرقبة والذقن بشكل طبيعي!!

مكونات الوصفة:

ملعقة من الزيت العطري، أي نوع تفضلونه بأي رائحة مضاف إليه أربعة ملاعق صغيرة من الملح أو السكر بالإضافة الى نصف كوب من زيت الأطفال.

قد يهمكم أيضاً:
علاج تشققات القدمين بأفضل 5 وصفات طبيعية وتتخلصي منها للأبد!!

الطريقة:

في بداية الأمر بإستخدام وعاء مناسب يتم خلط زيت الأطفال مع السكر بالإضافة الى الزيت العطري ومن ثم وضع القدمين وتدليكهم بهذا الخليط برفق واتركوا الخليط على القدمين حتى يتم التأكد من أنه قد جف، بعدها إغلسلوا القدمين بالماء الدافيء.

بعد تجفيف القدمين والتأكد من نظافتهم من الخليط يتم وضع كريم مرطب على كامل القدمين وسوف تلاحظون الفرق بين القدم من قبل ومن بعد بحيث أصبحت كالحرير ومن أول مرة، كرروا هذه الطريقة كلما تطلب الأمر بمعدل مرة واحدة في الأسبوع من أجل الإبقاء على نعومة القدمين.

إذا أعجبكم الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *