التخطي إلى المحتوى
كيفية الحفاظ على الأحذية الرياضية البيضاء بخطوات بسيطة وعلى حسب نوع الحذاء !
الحفاظ على الأحذية الرياضية البيضاء

الحفاظ على الأحذية الرياضية البيضاء ، أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم نصائحنا بتكلفة أقل بحيث تظل أحذيتك الرياضية بيضاء كاليوم الأول، وتحافظ على نظافتها وكأنها لا تزال جديدة.

أحذيتك الرياضية البيضاء تستعملها غالبا للركض، لكن يمكنك استعمالها في حياتك العادية وارتداءها مع السراويل أو بيرمودا، لذلك لا يجب أن  تشوبها شائبة.

الحفاظ على الأحذية الرياضية البيضاء

اعتمادا على تكوينه الأحذية يمكنك الإحتفاظ بها باتباع النصائح التالية، وذلك بعد أن تقوم بتحديد تكوين الأحذية الرياضية الخاصة بك.

من ماذا تصنع الأحذية الرياضية؟

الأحذية الرياضية  (المعروفة أيضا باسم  أحذية تنس أوسنيكرز باللغة الإنجليزية)؟ يمكن أن تكون مصنوعة من الجلد، المواد الإصطناعية، نوبوك أو من جلد الغزال، لأنه وفقا لتكوينها تختلف طرق تنظيفها، لمعرفة نوعية المادة  يجب النظر  داخل الحذاء.

اذا كانت مصنوعة من الجلد

في هذه الحالة، تأخذ فرشاة أسنان مستعملة، فرشاة الأظافر أو الإسفنج، تضع عليها القليل من صابون مرسيليا أو الخل الأبيض وتقوم بتنظيف الحذاء، سوف تضطر في بعض الأحيان إلى تكرار هذه العملية عدة مرات لتكون النتيجة أفضل.

اذا كانت الأحذية 100٪ اصطناعية ( synthétique)

في هذه الحالة، لديك الخيار لوضعها في الغسالة، يفضل دائما  اختيار برنامج الغسل بالبارد أو في درجات حرارة منخفضة، وإذا أمكن، وضع أحذية رياضية في شبكة لحمايتها من التلف.

اذا كانت الاحذية مصنوعة من  جلد الغزال

في هذه الحالة، عليك أن تكون حذرا جداً لأن هذا الجلد أكثر حساسية، استخدم صمغ جلد الغزال أو فرشاة أسنان في البداية، وإذا لم تعطي نتيجة يجب إعادة العملية مرة أخرى عن طريق  ترطيب الجزء القذر مسبقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *