التخطي إلى المحتوى
زوجان يقتلان جارهما ويحرقان جثته وشقته مقابل 73 شيكل في أبشع جريمة مروعة !
زوجان يقتلان جارهما ويحرقان جثته

زوجان يقتلان جارهما ويحرقان جثته ، جريمة بشعة حدثت في فلسطين – حيفا لزوجين قاما بقتل جارهما مقابل 73 شيكل، حيث أقدم تامر حجيرات 27 عاماً وزوجته كارين سموندي 25 عاماً من مدينة حيفا بالإعتداء على جارهما بالسكين طالبين منه المال الذي لم يكن بحوزته لتكون حياته هي الثمن مع حرق جثته.

زوجان يقتلان جارهما ويحرقان جثته

ففي تفاصيل الجريمة أقدم الزوجية مراراً وتكراراً على إبتزاز جارهما وأخذ الفلوس منه على الدوام، ولكن في المرة الأخيرة لم تفلح طريقتهما لتكون حياة جارهما هي الثمن، فبعد أن قام الجار بإقراضهما المال طوال أشهر لم يتمكن في المرة الأخيرة من تزويدهما بعد أن أن استنفذ نقوده، ليتم قتله وحرق جثته مع شقته.

وكان الزوجين دائماً يرافقان الضحية الى الصراف الآلي من أجل سحب المال منه، حيث سحب لهما في إحدى المرات مبلغ 2000 شيكل، وبعد أسبوع من هذا المبلغ طالب الزوج من الضحية مبلغاً آخر من المال ولكن الضحية اعتذر له بحجة أنه فعلاً لا يملك أي مال.

قتل وحرق مقابل 73 شيكل فقط

ومن الجدير بالذكر أن الجريمة وقعت خلال شهر تموز الماضي، وقد تقدمت النيابة الإسرائيلية بلائحة إتهام ضد الزوجين بعد أن تبين تهديدهما مراراً وتكراراً للضحية المغدورة، لتكون الأخيرة بأن قتلاه بدم بارد بسكين في رقبته وصدره بعد أن أخذا البطاقة الإئتمانية ورمزها السري.

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد : صفحة ثقفنا كل يوم.

وأيضاً في تفاصيل القضية أن سموندي خرجت مباشرة بعد قتل الضحية واتجهت الى الصراف الآلي من أجل سحب المال ليتعذر حصولها على المبلغ من الصراف لتعود الى مكان الجريمة وتفتش في محفظة الضحية لتجد مبلغ 73 شيكل فقط كل ما يمكله الضحية، وبعدها قاما برش الشقة بمادة قابله للإشتعال السريع وخرجا مسرعين من الشقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *