التخطي إلى المحتوى

على ما يبدو أن مقاييس الموافقة على زوج النجمة البربادوسية ريهانا لم تقتصر عند والدها على المقاييس المعروفة، حيث تفاجأت ريهانا أن والدها يرفض إرتباطها بالملياردير حسن جميل “رجل الأعمال السعودي” بسبب أنه ليس أسمر بما يكفي لتؤهله للموافقة علية كزوج لابنتها.

ليس أسمر بما يكفي

عنوان تناقلته وسائل الإعلام حول السبب الأول لرفض والد ريهانا ارتباط إبنته من رجل الأعمال السعودي حسن جميل بعد أن مضى على علاقتهما قرابة الشهرين في قصة رومانسية قوية، وهذا الحاجز برفض والدها يحاول الإثنين تجاوزه بشتى الطرق من أجل الحصول على الموافقة بالإقتران.

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك : ثقفنا كل يوم.

المطربة العالمية ريهانا ذات الـ 29 عاماً وعلاقتها برجل الأعمال السعودي حسن جميل أصبحت حديث الصحف والمواقع الإلكترونية بعد الإعلان الذي أصدره والد ريهانا أنه يرفض حسن لأن بشرته ليس سمراء بما يكفي، وأنه لا يهمه أن يكون الرجل ثرياً أم لا حيث لم يكن يعلم منذ البداية أن حسن ملياردير، وقد قال والد ريهانا بمجلة ذا صن البريطانية:

“ولم تقنع ثروة حسن الهائلة والدها أيضا، إذ صرح لمجلة ذا صن البريطانية، قائلا “لم أكن أعلم أنه ملياردير. القليل من المال أو الكثير منه لا يمكن أن يجعلك سعيدا، تحتاج إلى شيء ما بين هذا وذاك وأن الشيء الوحيد الذي أريده هو أن تكون ابنتي سعيدة وأرى أن حسن بإمكانه أن يكون الرجل الأنسب لريهانا. ولم يفعل حسن شيئا مع ريهانا سوى تدليلها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *