وأخيراً وبعد الكثير من الهجوم والإنتقادات التي تلقاها الإعلامي الكبير تصدرت عناوين الأخبار عنوان “نيشان يخرج من صمته” ليرد على الأسباب التي تتعلق بمشاركته في برنامج المقالب الأول على المستوى العربي والذي يقدمه الفنان رامز جلال تحت عنوان “رامز تحت الأرض“، فما هي الأسباب الحقيقية التي تقبع وراء مشاركة نيشان مع رامز جلال وما هو رده على المنتقدين لمشاركته.

نيشان يخرج من صمته

فمن خلال استضافة الإعلامي نيشان عبر نامج “مجموعة إنسان” والذي يتم عرضه على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني قال نيشان أنه رغب هذا العام وخلال شهر رمضان بشكل خاص أن يقدم برنامج مشترك خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حظي بها خلال تقديمه البرامج لوحده، وأنه رغب أن يعل بعض التغيير في مسيرته.

وقد أشار نيشان أنه تلقى عرضين من قنوات مصرية للمشاركة في أحدها خلال برنامج حواري والآخر هو برنامج رامز جلال، وقد آثر أن يشارك مع رامز في برنامجه “رامز تحت الأرض” إلا أنه لم يكن مقررأ أن يشارك في المقالب في النجوم وأن يكون برنامجه كناحية منفصلة من أجل إقامة اللقاءات الحوارية الخاصة مع النجوم والفنانين، وأنه بالأصل لم يكن مخططاً لعمل المقلب مع أصالة ونانسي عجرم، حيث قال:

«الذين اتصلت بهم أنا حر بجيبهم وبعرف إنه كيف إجوا على اسمي وكرّمهم واعطيهم المساحة التي تليق بهم وبصورهم وكراماتهم على عيني وراسي. وما كان في داعي لكل هذا اللغط الذي صار».

تابعوا معنا على صفحة الفيسبوك : ثقفنا كل يوم.

نيشان يرد على طوني خليفة

من ناحية أخرى قال نيشان أنه لا يعتزم أن يرد الإساءة بالإساءة على إبن بلده طوني خليفة وأنه لن يتهجم عليه كما فعل طوني، وأنه يحترمه كثيراً، وقد كان عليه تأمين حضور ثلاثة أو أربعة ضيوف للبرنامج لصعوبة إحضارهم، بينما قامت الشركة بالتنسيق مع 277 ضيف، والهدف من هذا العدد هو تقديم حلقات خاصة تليق بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *