التخطي إلى المحتوى

فاجأ الفنان الكوميدي أحمد مكي جمهوره بالكشف عن المرض الذي عان منه عام كامل وتسبب في إبعاده عن الوسط الفني وعن جهوره وكان على وشك أن يفقد حياته، لولا لطف الله وأخذه للعلاج المناسب والصبر الذي تحلى به، وقد قال أحمد مكي أن المرض الخطير الذي أصابه تسبب في غيابه عن العالم وعن الوسط الفني وعن الجمهور وعن شبكات التواصل الإجتماعي بسبب المعاناة الكبيرة التي كان يعاني منها.

الفنان الكوميدي أحمد مكي

وقد أعرب أحمد مكي عن فرحته وامتنانه لجمهوره الذي استمر في السؤال عنه طوال غيابه، وأعرب عن هذه اللفتة بأنها أشعرته بالسعادة القوية وأعطته قوة كبيرة من أجل مواصلة العلاج والإصرار على التخلص من المرض الخطير، وقد كشف أحمد أنه قد أصيب بفيروس تسبب في إحداث أضرار كبيرة في الطحال وخمول في الكبد، ولم يكن بإستطاعته أن يشرب حتى الماء خلال فترة العلاج، وكان مضطراً للنوم ما بين 18-20 ساعه باليوم بسبب الخمول في الكبد، وقد فقد خلال هذه الفترة قرابة الـ 30 كيلو غرم.

صفحة الفيسبوك الخاصة بـ الفنان الكوميدي أحمد مكي

وبعد شعور الفنان أحمد مكي بالصحة والعافية قام بإنشاء صفحة خاصة له على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” شاكراً فيه جمهوره الذي تواصل معه خلال فترة غيابة، وقال له أنه سؤالهم عنه قد فرق معه كثيراً من الناحية النفسية والتي كان في أمس الحاجة الى أية دعم نفسي خلال تلك الفترة.

حيث قال الفنان أحمد مكي في منشور له:

“الحمد لله على كل حال، أنا دلوقتى خفيت تماما ووزني زاد تاني، وتعلمت كتير جدا في الرحلة دي، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عني، حسيت إن ليا أهل مش جمهور، وإني فرقت معاهم لما غبت، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوا قلبي، وأهلا بيكم في صفحتي”.

مسلسل خلصانه بشياكه

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي أحمد مكي ينتهي حالياً من تصوير مسلسل خلصانه بشياكه والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، ويشاركه في التمثيل هشام ماجد، ومحمد أسامة، ودينا الشربيني، وشيكو، وهو من تأليف أحمد المحمدي وفاروق هاشم، ومن إخراج هشام فتحي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *