التخطي إلى المحتوى

تفاجأت لجنة تحكيم Arabs Got Talent 2017 بدخول المتسابقة المصرية أماني صابر على مسرح أرب قوت تالنت والبدء مباشرة بفقرتها التي تمثلت في تقليدها للفنانة سعاد حسني والتي إرتدت ملابس شبيهة بالراحلة سعاد، وتقليدها في بعض الحركات التي ظهرت بها كالمتثاقلة وتلهث في غنائها وكأن التعب يتملك جسدها ولا تستطيع التحكم والتناسق ما بين حركاتها وصوتها في حلقة يوم السبت 11/3/2017.

المتسابقة المصرية أماني صابر

حيث أقدمت أماني صابر على تقليد الراحلة سعاد حسني في أغنية “الدنيا ربيع” بشكل سيء جداً مما أثار إستياء اللجنة والجمهور الذي أبدى غضبه من الأداء، وقد علقت لجنة تحكيم أرب جوت تالنت في الموسم الخامس بشكل قاسي على أماني صابر، حيث أخبرها علي جابر أنها بعيدة جداً عن أي مجال سواء التمثيل أو الغناء، وقد أثارت غضبه بعد إصرارها المستمر أن يعطيها فرصة ثانية بأداء الأغنية لأنها كانت تشعر بالتعب وضيق النفس.

تعليق أحمد حلمي على أماني صابر

فيما رغب أحمد حلمي أن يبعدها قدر المستطاع عن الإحراج أكثر من الذي وضعت نفسها فيه، وأخبرها بطريقة لطيفة عن عيوب صوتها وأن تحاول أن تحسن من طريقتها وأن لا تجمع بين الغناء والرقص في نفس الوقت، ولكنها إستمرت أيضاً بالإصرار أن يعطيها فرصة ثانية، فقال لها أنه لو قال لها نعم فإنه بلا شك يضرها ولا ينفعها.

اماني صابر

وقد باشر الجمهور بالإستهزاء من المتسابقة المصرية أماني صابر فور إنتهاء عرضها وحاولت لجنة التحكيم أن تتلافى الأمر من الإحراج خاصة شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم، إلا أن أماني بقيت مصرة للنهاية أن تأخذ فرصة ثانية وهذا ما لم تحصل عليه من لجنة تحكيم Arabs Got Talent 2017 والتي رفضها بشكل جماعي.

قد يهمكم المواضيع التالية:

فيديو أداء أماني صابر في ارب جوت تالنت

شاهدوا بالفيديو أداء المتسابقة المصرية أماني صابر على مسرح أرب جوت تالنت 2017، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *