التخطي إلى المحتوى

لا تزال مجريات التحقيق حول قضية مقتل رجل الأعمال السعودي احمد سعيد العمودي تجري على قدم وساق للكشف عن ملابسات القضية التي أثارت غضب السعوديين هذا اليوم الأحد 12/3/2017.

بدأت ملابسات مقتل رجل الأعمال احمد سعيد العمودي بالكشف من خلال المصادر الأمنية والتي نشرت بعض منها من خلال بيان رسمي، حيث أوضحت أنه تم العثور على رجل الأعمال والذي يبلغ من العمر 56 عامً مقتولاً في الفيلا الخاصة به ويوجد عليه آثار خنق، وقد تم وضعه في كيس من البلاستيك.

مقتل احمد سعيد العمودي

وقد قامت قوات الأمن بالكشف عن تفاصيل أحد الجناة التي تسببوا في مقتل رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي وهو يمني الجنسية، ويجري الآن التحقيق معه للكشف عن ملابسات الجريمة البشعة التي حدثت في السعودية وعن المتورطين معه بالجريمة وكيف كانت مخططاتهم، وهل كانت فقط بهدف السرقة أم القتل أيضاً.

وفي مجريات التحقيق تبين أن الجناة تمكنوا من سرقة مبلغ 11 مليون دولار من منزل المغدور ولاذوا بالفرار بعد الإنتهاء من جريمتهم، وقد بينت مجريات التحقيق أن الجريمة مضت عليها عدة أيام وليست اليوم.

من وراء مقتل رجل الأعمال احمد سعيد العمودي

وقد أعلنت الجهات الأمنية أنه تم القبض على أحد المتورطين بالجريمة هو يمني الجنسية، وتم البدء مباشرة بالتحقيقات للتوصل الى خيوط الجريمة بشكل كامل ومن هم المتورطين معه مع شكوك بوجود سيدة في القضية متورطة مع الرجال، ومنذ الصباح ضجت لمواقع الإلكترونية بقضية مقتل رجل الأعمال احمد سعيد العمودي والذي يمتلك عدداً من المصارف في السعودية.

تفاصيل مقتل رجل الأعمالي أحمد سعيد العمودي

في مجريات التحقيق حول مقتل رجل الأعمال السعودي عميد الصرافة السعودية والذي قام في يوم مقتله قبل عدة أيام بسحب مبلغ قدر بنحو 11 مليون ريال سعودي وليس بعملة الدولار كما انتشر على الكثير من المواقع الإلكترونية، وقام الجناة بمتابعة الراحل أحمد سعيد العمودي الى منزله والإعتداء عليه وقتله خنقاً بكيس من البلاستيك بعد تكبيل يديه، وسرقة المال واللوذ بالفرار.

وتتابع الشرطة الآن تفاصيل مقتل أحمد سعيد العامودي حيث تم لحد الآن القبض على 6 أشخاص متوطين في الجريمة البشعة التي أشعلت المواقع وأثارت غضب السعوديين من خلال هاشتاج تم نشره على موقع “تويتر” تحت إسم #مقتل_احمد_سعيد_العمودي، وقد طالب المغردون بإيقاع أقصى العقوبة على الجناة وأن يكونوا عبرة لغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أن الشرطة السعودية لا زالت تجري التحقيقات المستمرة مع الجناة الستة الذين تم القبض عليهم حتى الآن والبحث عن آخرون لهم يد في مقتل أحمد سعيد العمودي رجل الأعمال السعودي.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *