الكثير من الفنانين يحرصون بشكل دائم الى التواصل بشكل أو بآخر مع الجمهور المتابعين لهم على مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أشكالها، وهذا ما يحرص على فعله الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” خاصة بعدما قام أحد متابعيه برسم صورة له من فيلمه “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، فكيف كان رد محمد هنيدي على أحد متابعيه ؟.

قام محمد هنيدي بالتعليق على الشاب أحمد الذي رسم صورته في الفيلم أنها جميلة أوي يا أحمد ولكن ما تكررهاش تاني، وهذا ما أثار موجة من الإعجاب لدى الكثير من متابعي الفنان “هنيدي” لدرجة التواضع التي يتحلى بها الفنان، وكيف أنه يحاول جاهداً على التواصل مع معجبيه.

رد محمد هنيدي على أحد متابعيه

رد محمد هنيدي هذا دفع الكثير من الفنانين الى إعادة التفكير في ضرورة التواصل مع المتابعين، حيث باتت مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الأيام هي حلقة الوصل بين البعيد والقريب وخاصة بين الفنانين ومتابعينهم.

رد محمد هنيدي
رد محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” منشغلاً في الوقت الحالي بتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل إسم “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد”، وهذا ما يشدنا دائماً الى الأسماء الغريبة التي يمثل فيها الفنان محمد هنيدي، ويجدر بالذكر أن الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك بطولته درة، وعلاء مرسي، وايمان السيد، ولطفي لبيب، وحمدي اليرغني، والفيلم من إخراج شريف اسماعيل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *