التخطي إلى المحتوى

علاج مرض السكري بوصفة طبيعية ، أصبح مرض السكري من أكثر الأمراض شيوعاً في وقتنا الحالي، وبشكل خاص في الدول العربية التي أصبحت تعتمد بكثرة على التطورات التكنولوجية.

فلا شك أن من أكثر مسببات مرض السكري هو التغير في طبيعة الحياة المعيشية، حيث كان الناس في السابق يتحركون بشكل أكبر ولا يعتمدون كثيراً على وسائل المواصلات المريحة، الى جانب هذا التغيرات في طبيعة المواد الغذائية التي تحتوي على مواد ضارة في الجسم، ولا شك أن عامل الوراثة يلعب دوراً كبيراً في الإصابة بمرض السكري للصغار والكبار والشباب على حد سواء.

علاج مرض السكري بوصفة طبيعية

علاج مرض السكري ، فلا شك أن المصابين بمرض السكري سواء من النوع الأول أو النوع الثاني يبحثون بإستمرار على وصفات طبيعية تساعدهم ولو بشكل بسيط من التقليل من إرتفاع السكر في الدم، الى جانب الأدوية الصحية التي يأخذونها بوصفة من الطبيب.

ولهذا الأمر أقدم الدكتور خايمي دي ليكوا فلبيني الجنسية من إكتشاف علاج طبيعي لمرضى السكري يستمر لمدة خمسة أيام فقط في وصفة بسيطة ولا تشكل أي خطورة على مرضى السكر.

 

مكونات علاج السكر

طريقة تحضير العلاج الطبيعي للسكر

ما عليكم في البداية إلا طحن الفلفل بشكل جيد وبعدها يتم مزجه بملح البحر ووضع البيض النيء وخلطه جيداً، وتناول هذه الوصفة الطبيعية التي تساعد على علاج مرض السكري مرة واحدة في اليوم مدة خمس أيام، مع وجود متابعة نتائح فحص السكري بإستمرار لمراقبة التغيرات في نسبة السكر في الدم، ولمن يرغب يمكنه إستشارة الطبيب المختص قبل البدء بالعلاج الطبيعي.

التعليقات

  1. ممكن توضح هو فلفل اسود او ابيض او احمر او اخضر او حار او بارد او رومي ؟ البيض بلدي او عادي بالصفار او بدون يتخلط مع الفلفل او يتشرب لحاله ؟ الملح بحري او صناعي ؟
    و في النهايه هو قبل الاكل او بعد الاكل او مع الاكل او على الريق او قبل النوم ؟
    الاعلان ده ممكن يحملك كثير من الارواح البريئة من بسطاء المجتمع الى حيجربوها بدون سؤال ويرفع لهم الضغط و يسبب نزيف حاد فليس كل ما تسمعه تنشره

    1. كل اللي انت استفسرت عنه موجود بالمنشور
      بتسأل عن الفلفل مكتوب الفلفل الحار
      والملح مكتوب ملح البحر
      والبيض مكتوب البيض، ولو البلدي بنكتب بلدي لانه متعارف عند الجميع البيض العادي
      وطالما مش مكتوب وقت محدد لأخذ الوصفه فبتقدر تاخدها بأي وقت
      تقبل إحترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *