التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والكاميرون ، بعد تأهل المنتخب المصري الى الدور النهائي على حسب الجدول الخاص بمباريات أمم إفريقيا 2017، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع الكاميرون في المباراة الختامية للنهائي الإفريقي بالجابون بعد أن تمكن المنتخب الفرعوني بالفوز على بوركينا فاسو بالدور النصف نهائي بالركلات الترجيحية.

موعد مباراة مصر والكاميرون

وبعد تأهل المنتخب المصري أصبح البحث جارياً عن موعد نهائي امم افريقيا 2017 بالجابون في المباراة التي تجمع مصر والكاميرون، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون يوم الأحد القادم الخامس من فبراير 2017 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وعلى الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ومن الجدير بالذكر أن نهائي كأس أمم افريقيا 2017 سيجمع فريقين من الصعب توقع النتيجة بينهما خاصة أن الفريقين من أصحاب الكؤوس السابقة.

 

موعد مباراة مصر والكاميرون في النهائي الإفريقي

كما أشرنا سابقاً فإن مباراة مصر والكاميرون في نهائي كاس امم افريقيا 2017 ستقام الأحد 5/2/2017 بتمام الساعة 9 مساءاً، وستشهد المباراة الكثير من التوتر خاصة أن جميع الشعوب العربية على حد سواء ستكون على ترقب للنتيجة المرتقبة في النهائي الإفريقي 2017.

القنوات الناقلة للنهائي الإفريقي الجابون 2017

سيتم نقل مباراة مصر والكاميرون في النهائي الإفريقي 2017 بالجابون من خلال قنوات بي ان سبورت ماكس bein Sport Max، وستقوم القناة بإفتتاح الاستوديو التحليلي قبل موعد مباراة مصر والكاميرون بساعات من أجل عرض المسيرة الحافلة للفرقين للوصول الى نهائي امم افريقيا 2017.

قد يهمكم قراءة : تردد القنوات المفتوحة لبطولة كاس امم افريقيا 2017

 

تاريخ مباريات مصر والكاميرون

  • إلتقى الفريق المصري بفريق الكاميرون 25 مرة حتى الآن.
  • فازت مصر على الكاميرون 15 مباراة.
  • فازت الكاميرون على مصر 6 مباريات.
  • تعادلت مصر والكاميرون في 4 مباريات.
  • حصلت مصر على كأس أمم إفريقيا 7 مرات.
  • حصلت الكاميرون على كأس أمم افريقيا 4 مرات.

من سيفوز بلقب بطل أمم افريقيا 2017 بالجابون

التوقعات في عام 2017 صعبة للغاية خاصة أن منتخب مصر ومنتخب الكاميرون من أصحاب البطولات السابقة، فإذا فازت مصر على الكاميرون سيزيد رصيدها في الفوز بكأس امم افريقيا الى ثمانية بطولات، أما إذا فازت الكاميرون على مصر في امم افريقا 2017 بإن عدد بطولاتها سيزيد الى حمسة بطولات، وهذا ما سنعرفه من نتيجة مباراة مصر والكاميرون.

موعد نهائي أمم افريقيا 2017

موعد مباراة مصر والكاميرون ، ينتظر الملايين موعد المباراة التي تجمع بين مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الأحد القادم، وسيكون موقعكم ثقفنا كل يوم على أية تحديثات أو تعديلات على الفريقين أو بموعد المباراة بين مصر والكاميرون والتشكيلات المتوقعة للفريقين، فتابعونا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *