التخطي إلى المحتوى

بحضور وزير العمل علي بن ناصر الغفيص تم إطلاق البوابة الالكترونية والخاصة بالتسجيل في برنامج حساب المواطن والذي تم إطلاقه بشكل رسمي من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية.

البوابة الالكترونية للتسجيل بحساب المواطن

ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه الوزير الغفيص في زيارته لمقر مركز برنامج حساب المواطن، حيث تلقى الإستفسارات من المواطنين والصحفيين المتواجدين في المقر حول برنامج حساب المواطن الذي تم إطلاقه بشكل رسمي عبر الرابط www.ca.gov.sa.

برنامج حساب المواطن

ومن الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية تمنح التسجيل في الموقع طوال اليوم وعلى مدار الساعة، وأن البرنامج الخاص بحساب المواطن هي القناة الرسمية الوحيدة لتسجيل المواطنين المستفيدين من البرنامج.

وتجدر الإشارة الى أن جميع المستفيدين من الضمان الإجتماعي تم إلحاقهم بشكل أوتوماتيكي في برنامج حساب المواطن، وعلى الذين تم إستبعادهم من البرنامج إعادة التسجيل مرة أخرى في برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية الرسمية وسيتم قبولهم في حالة إنطباق الشروط الخاصة بالبرنامج.

البوابة الالكترونية حساب المواطن

 

وقد تم إعتبار برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية من أهم الأدوات التي تستخدمها المملكة العربية السعودية للتمكين من عملية التحول الإقتصادي، وذلك في إطار تطور العمل الحكومي عبر البوابات الإلكترونية وضمن الأهداف التي تطمح لها المملكة، وضمن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية لعام 2030.

طريقة التسجيل في البوابة الالكترونية في حساب المواطن

البوابة الالكترونية
البوابة الالكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *