التخطي إلى المحتوى
نوكيا 6 يحقق مبيعات مليون نسخة خلال دقيقة واحدة من عرضة على موقع جي دي ونفاذ الكمية المعروضة
نوكيا 6

نوكيا 6 ، إستطاعت هواتف نوكيا أن تحقق حصص كبيرة في بيع الأجهزة الذكية في الفترة الأخيرة خاصة بعدما قام مليون شخص من الصين بتقديم طلب الشراء لجهاز نوكيا الجديد خلال دقيقة واحدة فقط.

نوكيا 6

مليون هاتف نوكيا 6 تباع خلال دقيقة واحدة فقط من عرضة على موقع JD.com، عنوان تناقلته العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية خاصة موقع “فون أرينا” الذي أعلن عن نفاذ أجهزة النوكيا 6 بعد أقل من دقيقة فور عرضه على موقع “جي دي” الإلكتروني، وقد عرض الجهاز بمبلغ 247 دولار أمريكي.

 

بيع أجهزة نوكيا 6

ومن الجدير بالذكر أن عملية الشراء للأجزة إنطلقت على الموقع في تمام الساعة 10:06 صباحاً بالتوقيت الصيني، وقد إنتهت الكمية المعروضة في تمام الساعة 10:07 أي بعد 60 ثانية فقط، الأمر الذي يتطلب من شركة نوكيا أن تطرح قريباً مجموعة جديدة من جهاز نوكيا للبيع على الموقع، فيما لم يعلن الموقع عن العدد الذي تبقى في المخزون لهذا الجهاز الجديد الذي يتمتع بمواصفات عالية.

وتقوم الشركة HMD Global بالإستحواذ في الوقت الراهن على حق طرق الهواتف الذكية التي تحمل علامة نوكيا التجارية وتقوم بتصنيع، وقد قامت الشركة في وقت سابق عن الكشف عن مواصفات الجهاز الذكي نوكيا 6 في مطلع العام الجاري وقامت بتزويده لمواصفات تقنية متطورة منافسة للأجيال الحالية في عالم الهواتف الذكية مثل أبل وسامسونج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *