لا تزال ردود الأفعال حول قرار محكمة الجنايات الذي يتعلق في إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب تتوالى بإستمرار لتصل الى الفنانين والمشاهير، خاصة محبي اللاعب أبو تريكة.

إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب

وقد شدد الكثيرين على أن لاعب المنتخب المصري السابق أبو تريكة من أفضل اللاعبين في مصر وأنه من الشخصيات المحبوبة والتي لها تأثير قوي في المجتمع خاصة بأعماله الخيرية والتي يعرفها اغلب الناس والتي تدل على حسن قلقه، وقد عمد الكثير من الإعلاميين على التعبير عن مدى غضبهم من هذا القرار وإستهجانهم لما يتم إصداره بقرارات مفاجئة للشعب المصري.

وتضاف الى هذه الفئة الفنانة “مي كساب” والتي عبرت على موقع “تويتر” عن غضب شديد عن هذا القرار ونشرت بوست معبر عن ردة فعلها من قرار إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب وعن مساندتها له وبأنها فخورة جداً بأبو تريكة وهي على ثقة كبيرة به وبأنه عكس ما يقولون، وأن هذه مجرد أزمة يمر بها وسوف تحل هذه المحنة عن قريب عندما يظهر الحق.

إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب ، وتضيف مي كساب أن محمد أبو تريكة يحبه الملايين ويحبه والديه، وأن ثقة الجميع بأخلاقه ودينه ووطنيته تفوق كل الإتهامات، وأن هذه المحنة ستعدي إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *