التخطي إلى المحتوى

قصص خمسة أفلام إباحية والتي ولسبب غريب أبكت كل من حضرها وخاصة من فهمها من العرب لكونها تحمل رسالات لا يفهمها إلا أصحاب القلوب الحية.

قصة خمس أفلام إباحية

القصة الأولى:

فيلم عرض لفتاة كانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، تقاضت الفتاة مبلغ 20000 ألف دولار وقامت بتصوير الفيلم الإباحي، والمبكي حقاً ما تم إكتشافه لاحقاً حيث أن الفتاة فعلت ذلك وأخذت المبلغ لتعالج أمها التي كانت مريضة، وبعدما قامت بدفع تكاليف المستشفى قامت بقتل نفسها وأصبح الفيلم بدلاً من أنه فيلم إباحي قصة مؤثرة.

القصة الثانية:

فيلم قامت بتصويره فتاة من أصل عربي أرادت الشهرة والغنى السريع، والمبكي حقاً أنها أثناء التصوير أتتها نوبة قلبية وماتت في نفس اللحظة.

القصة الثالثة:

فتاة قالت كلمة واحدة أثناء التصوير وجعلت كل من يشاهدها يبكي من بعدها، تباً لكل من يشاهدني وهو لا يعلم أن ملك الموت بإنتظاره.

القصة الرابعة:

إمرأة قامت بتصوير الفيلم وأثناء التصوير كانت تتحدث بكلمات أجنبية غير مفهومة، وعندما ترجمت كلماتها تم الإكتشاف أنها كانت تقول غداً سأرحل ويأتي مكاني كل عربي يراني، وفهمت هذه الكلمات لاحقاً على أنها كانت تقصد أن الدول العربية ستحتل قريباً أعلى نسبة بحث على الأفلام الإباحية وهذا هو ما حدث الآن وبالفعل.

القصة الخامسة:

فتاة نطقت الشهادة أثناء التصوير وأعلنت إسلامها ولا يعلم أحد حتى الآن ما كان السبب في ذلك.

هذه الأفلام تم عرضها ما بين عام 2004 وعام 2009، وكل فيلم من هذه الأفلام الخمسة له رسالة خاصة لمن يهتم حقاً ويفهم جيداً، نسأل الله أن يهدينا جميعاً ويعلنا نتعظ مما نرى ونسمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *