التخطي إلى المحتوى
تفسير علمي . . لماذا نشعر بمرور الوقت أسرع كلما تقدمنا في العمر ؟ سؤال محير والإجابة صادمة بالفيديو
لماذا نشعر بمرور الوقت أسرع

لماذا نشعر بمرور الوقت أسرع ، لا شك أن الكثيرين يتسائلون هذه الأيام وخاصة لمن تعدوا عمر الـ 25 أو 30 عاماً أن الوقت أصبح يمضي سريعاً دون أن يشعروا به، لتبدو السنة مثل الأسبوع واليوم كأنه ساعة تمضي بسرعة

ويجدر بنا الذكر أن الوقت هو نفسه على مر الزمان، فالثانية هي نفسها والدقيقة والساعة هي نفسها وحتى اليوم هو نفسه لا تنقص منه الساعات، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا أصبحنا الآن نشعر بمرور الوقت أسرع بكثير من السابق؟ ولماذا الساعتين التي كنا نمضيها في السفر ونحن صغار تبدو كدقائق معدودة ولا نشعر بها؟ وأين تمضي هذه الشهور والأعوام بسرعة دون أن نشعر بها؟ والكثير من الأسئلة التي يحتار العقل عن إيجاد الجواب المناسب لها.

لماذا نشعر بمرور الوقت أسرع

مع التطورات الأخيرة في عالم التكنولوجيا وزيادة الأعباء في العمل أصبح الإنسان منشغلاً كثيراً طوال النهار بخلاف ما كان عليه في الصغر حيث لم يكن يشغل باله سوى اللعب أو تمضية الوقت في الدراسة أو مشاهدة التلفاز، ولكن الآن فإن إدراكنا لسرعة الوقت وكيف يمضي تجعلنا نتسائل كثيراً أين يذهب هذا الوقت ونحن لم نتمكن من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منا.

ولهذه الأسئلة سوف يجيبكم عليها بشكل مختصر الفيديو التالي من قناة هاشيموتو للصحة لتجيبكم بشكل مباشر عن لماذا نشعر بمرور الوقت أسرع ونتمى أن يجيب على أسئلتكم، ولا تنسوا أن تشاركوا الموضوع مع العائلة والأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *