التخطي إلى المحتوى
أعراض مهمة جداً إذا شعرت بها عليك بإستدعاء الإسعاف على الفور فأنت مهدد بـ أعراض السكتة الدماغية
أعراض السكتة الدماغية

أعراض السكتة الدماغية ، أثبتت بعض الدراسات الفرنسية أن هناك أكثر من خمسة عشر مليون فرداً حول العالم يتم إصابتهم بسكتة دماغية مفاجأة، واليوم أتينا لنعرض لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم أعراض السكتة الدماغية في حالة الشعور بهذه الأعراض يجب إستدعاء الإسعاف على الفور.

أعراض السكتة الدماغية

1- الصداع: في حالة الشعور بالصداع المفاجئ والقوي، بالإضافة إلى مصاحبته بالقئ تعد هذه في بعض الأحيان علامة للإصابة بسكتة دماغية مفاجأة.

2- الدوخة: الشعور المفاجئ بالدوخة وعدم التوازن وعدم القدرة على التحرك بشكل مفاجئ تعد من أشد العلامات المثيرة للجدل في مسألة السكتة الدماغية المفاجأة.

3- إضطرابات الكلام: يواجه الفرد صعوبات في التعبير عن ما بدخله عن طريق الكلام، أو يواجه صعوبات في مسألة إستيعاب كلام الآخرين.

4- عدم وضوح الرؤية: يعاني الفرد من عدم رؤية مفاجئ أو صعوبة في النظر في إحدى العينين، وهي من العلامات الشائعة التي تؤدي إلى سكتة دماغية مفاجأة.

5- التنميل أو ضعف بعض أجزاء الجسم: من الأعراض القوية التي تواجه الجسم قبل الإصابة بسكتة دماغية مفاجأة هو تنميل أو شلل في إحدى أعضاء الجسم ومن الممكن أن تكون في الوجه أيضاً.

نتمنى أن يكون موضوع أعراض السكتة الدماغية قد أضاف القليل من المعلومات لديكم ولا تنسوا مشاركته مع العائلة والإصدقاء لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *