التخطي إلى المحتوى
من أجل زيادة الوزن ،، إليك المشروبات التي تساعدك في الزيادة الطبيعية
زيادة الوزن

دائما ما نعلم أن الوجبات الصلبة هي المصدر الأساسي للطاقة وذلك بسبب إحتوائها على الدهنيات ونسبة عالية من السكر، ولكن هل فكرت بأن هناك عدة سوائل ممكن أن تساعدك على زيادة الوزن ؟.

زيادة الوزن

هناك عدة سوائل التي تساعدك على كسب الوزن الذي تحتاجينه بأسرع وقت ممكن، ويجب تجنب شربها لمن يريد التخلص من الوزن الزائد ، سنعرض عليكم هذه السوائل:

  • الحرص على شرب الكثير من العصير الأخضر: عند قيامك في عصر بعض الفواكة فاحرصي على شربها طازجة فور الإنتهاء من إعدادها، لأنها ستفقد الكثير من مكوناتها المفيدة، وإن الصبغات الملونة في العصائر المصنعة  والسكريات تساعد في زيادة الوزن.
  • شرب الماء : كثير من الناس يجهل أن شرب الماء مضاد للأكسدة، ولكن لا يجب شربها بكثرة، لأن هناك بعض الأشخاص لا يميزون بين الجوع والعطش، فيقومون بشرب الماء بدل من تناول وجبات الطعام، ولكن الجسم يكون بحاجة الى بعض الأطعمة.
  • شرب كميات كبيرة من السموثي: فهذا العصير يعتبر من العصائر التي تساهم بقدر كبير من زيادة الوزن فاحرصي على تناوله دائما بكميات كبيرة.
  • المشروبات الغازية:فيه تسهل إنتاج الأنسولين في الجسم، الذي يعمل على تكاثر الدهون به، لأنها تحتوي على الصبغات الملونة التي يكون فيها السكر أكثر تركيزاً.
  • شرب القهوة: يجهل الكثير أن شرب القهوة هو مصدر مهم للطاقة وخاصة في فترة الصباح، فقومي بإضافة الحليب والسكر وشربها بكميات كبيرة يومياً فهي تساعدك على كسب المزيد من الوزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *