التخطي إلى المحتوى
شاهدوا بالفيديو قصة فتاة قاصر تم إغتصابها مدة عامين داخل المسجد والتفاصيل ترويها بنفسها!!
فتاة قاصر تم إغتصابها

قصة تروي نفسها لمعاناة فتاة قاصر تم إغتصابها داخل المسجد لأكثر من عامين وهذا ما يحدث عندما يكون الدين ساتراً لما تخفيه النفس البشرية من خبائث وتتسر بالدين ليكون خلفها مصائب ومفاجآت لا يتوقعها أحد، وهذا بالضبط ما حدث مع الفتاة ذات الـ 17 عاماً آية حمدي والتي تم إغتصابها على يد إمام جامع.

فتاة قاصر تم إغتصابها من إمام جامع

وعلى حسب ما ترويه آيه حمدي أنه تم إغتصابها لأكثر من عامين على يد إمام الجامع حيث تقول أنها تعرفت عليه من خلال والدتها التي تعمل بالمخبوزات، وتستكمل أنها خضعت لتهديده بعدما شاهدت صور لإمام الجامع تجمعه مع سيده من القرية.

وخلال إستضافتها في برنامج “مساء القاهرة” والذي يتم إداعته من خلال قناة Ten الفضائية يوم السبت أنه هذا الإمام أجبرها أن تمارس معه الرذيلة وقام أيضاً بتصوريها معه وقام بعدها بتهديدها بأن ينشر صورها على الإنترنت إذا رفضت بيوم من الأيام أن تذهب معه وتخضع له.

وتستكمل آية قولها أنه أجبرها على توقيع ورقة على بياض وقام تهديدها فيما بعد أنه سيكتب بهذه الورقة أنه تزوجها عرفي، وتقول أيضاً:

“أنه اغتصبها داخل المسجد، وعندما كانت تتأخر عليه كان يعاقبها بإجبارها على خلع ملابسها، والوقوف فى الهواء فى أرض زراعية فارغة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *