التخطي إلى المحتوى
حقائق مذهلة ،،،  شكل سرة البطن يحدد صفاتك الشخصية ومتوسط العمر الذي ستعيشه
شكل سرة البطن

شكل سرة البطن ، تداولت مواقع الإلكترونية مؤخراً تقريراً جاء فيه أن شكل السرة في البطن يمكن من خلالها تحديد صفات الشخص وأيضاً متوسط العمر الذي من الممكن أن يعيشه الشخص بناء على الشكل والحواف، وأيضاً شكل السرة يحدد بعض الصفات التي يتحلى بها الشخص، وتم الكشف أن للسرة وظائف أخرى وأن هناك ارتباط قوي بين شكل وحجم سرة البطن وبين متوسط العمر المتوقع أن يعيشه الشخص.

شكل سرة البطن

وقال الطبيب النفساني من برلين D.Gerhard Ribmann أنه تم التوصل أن لشكل السرة علاقة بمتوسط العمر الذي من المتوقع أن يعيشه الشخص وأيضاً تعطي إنطباع على الصحة العامة والنفسية التي يتحلى بها الشخص، وذلك على حسب التالي:

  1. السرة التي تحتوي على نتوء فأصحابها متفائلون ومتحمسون دائماً ويبلغ متوسط عمرهم لمدة 72 عاماً.
  2. السرة دائرية الشكل مع تساوي بشكل الحواف فأصحابها من النوع الهاديء والمتوازن، ويمتازون بالإعتدال بكافة قراراتهم وشؤون الحياة.
  3. السرة دائرية الشكل ولكنها غير متساوية الحواف فأصحابها يتمتعون بالمحبة ولكن لديهم تقلبات عاطفية كبيرة ومتوسط أعمارهم تصل الى 65 عاماً.

    إغلاق سرة البطن بالقطن ومذا يحصل للجسم، نتائج مذهلة وغير متوقعة .. فيديو

  4. السرة الأفقية والتي بها تجويف للداخل أصحابها عاطفيون للغاية ومتوسط أعمارهم تصل الى 68 عاماً.
  5. السرة بشكل عمودي مجوفة للداخل فأصحابها سخيون بطريقة ملفتة وساحرة، ويتمتعون بالثقة بالنفس ومستقرون عاطفياً ويبلغ متوسط أعمارهم 75 عاماً.
  6. السرة التي على شكل حلزون: فأصحابها لطيفون جداً ومحبون ولكنهم حذرون في تصرفاتهم، ويمتازون بالدقة العالية والإحساس الجميل ولكنهم قلقون دائماً مما يؤثر سلبياً على صحيتهم، ومتوسط أعمارهم تصل الى 65 عاماً.

ونحن نقول في النهاية الأعمار بيد الله، ونتمنى أن يكون الموضوع قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *