التخطي إلى المحتوى

المسلسل الهندي جيت ، Geet- Hui Sabse Parayi المسلسل الدرامي الهندي الجديد والذي تعرض أولى حلقاته هذا اليوم الأحد 3/4/2016، ويستعرض قصة حياة فتاة بسيطة تبلغ من العمر 18 سنة محبوبة من الجميع وتعيش في بلدة صغيرة في بنجاب الهندية.

ومن اليوم سيبدأ معكم موقعكم ثقفنا كل يوم بعرض ملخص حلقات مسلسل جيت الهندي بعرض حصري ان شاء الله، حيث جيت فتاة إعتادت منذ أن كانت صغيرة أن تتلقى الأوامر من والديها في كل ما يتعلق بحياتها وسيرها، ويرغمها والديها على الزواج من الشاب المدلل “ديف” الذي يكون كل هدفه هو الطمع بها وبأهلها ويقوم بسرقة كل نقودهم  وأملاكهم والهرب الى كندا، ويترك “جيت” وراءه وهي حامل بطفلة، لتصاب بالحزن الكبير على هذا الحال.

ملخص حلقة المسلسل الهندي جيت اليوم 3/4/2016

جيت بعد أن تركها زوجها تعيش حياة صعبة في مدينتها لتقرر فيما بعد أن ترحل الى ديلهي وتحاول الحصول على عمل يخصها وتتعرف من خلاله على الشاب “مان”، وهو وسيم جداً وطيب القلب ويساعدها على تحمل أزمتها والتخلص من المشاكل التي تحيط بها.

ملخص الحلقة الثانية من المسلسل الهندي جيت يوم الإثنين 4/4/2016

الزواج المدبر لجيت سيكون السبب وراء تدمير حياتها وتتخلص من مشاكلها بصعوبة كبيرة فيما بعد، ويتقرر زواج جيت ويبارك الجميع لبعضهم البعض ويتقرر عمل حفلة للخطبة بأسرع وقت لتحتفل العائلتين بهذه المناسبة، ويطلب العريس “ديف” أن يتحدث على إنفراد مع جيت، ويلتقي بها على سطح البيت، ويبقى يسألها عن مدى رأيها بالزواج منه وهل هي موافقة أم أن أهلها غصبوها على هذا الأمر، فتعترف له جيت أنها ترفض هذا الزواج وأيضاً ترفض الذهاب الى كندا، ويشعر بالحزن حيال هذا الأمر.

أهل العريس يطلبون أن تبقى هذه الخطبة سرية حتى لا يتم حسدهم من الناس، وفي المساء تعلم والدة جيت أنها أخبرت “ديف” بعدم رغبتها بالزواج منه لتصاب بالرعب والدتها خوفاً عليها وما الذي سيحدث لها إذا علم جدها بالأمر.

وفي وسط الحفلة التي تم إقامتها تأتي والدة تشاندي “آنجو” وتبكي بحرقة وتتهم عائلة جيت انهم وراء إختفاء إبنتها، وتظهر الحقيقة أنه تم قتلها على يد حفيد عائلة جيت، ليأتي عائلة “ديف” في هذه اللحظة ويتفاجئوا مما سمعوه.

صورة جيت بطلة المسلسل الهندي “جيت”:

Drashti Dhami

geet hui sabse parayi - مسلسل جيت مترجم عربي1
geet hui sabse parayi – مسلسل جيت مترجم عربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *