التخطي إلى المحتوى
برنامج ذا كوين The Queen مع الفنانة الإماراتية “احلام” وإيقاف بثه بعد يومين من إطلاقه
برنامج ذا كوين the queen

برنامج ذا كوين The Queen ، الذي أعلنت عنه منذ فترة الفنانة الإماراتية أحلام والتي تتحدى به كل المقاييس، والذي سيتم إطلاق أول حلقاته يوم الثلاثاء القادم 15/3/2016 على تلفزيون دبي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت الإمارات.

برنامج ذا كوين The Queen

حيث نشرت الفنانة أحلام يوم أمس السبت على صفحتها بالفيسبوك صوراً لحفل الإفتتاح الخاص ببرنامجها “برنامج ذا كوين The Queen” وصور خاصة بالمؤتمر الصحفي الذي تم عقده للإطلاع على موعد إطلاق برنامج الفنانة الإماراتية أحلام والمقرر يوم الثلاثاء القادم.

وقد علقت أحلام على الصور شاكره من خلالهم كل من وقف معها للخروج يإبداع وحرفية لإنتاج برنامج ذا كوين بحضور مدير عام تلفزيون دبي السيد علي الرميثي ومخرج البرنامج مازن اللحام الذي قدمت له شكر خاص وكبير لما قام به من جهود كبيرة وحرفية عالية وإبداع منقطع النظير في برنامج thequeen، وأيضاً قدمت الفنانة أحلام شكرها الخاص الى كل الإعلاميين الذين قاموا بحضور مؤتمر إعلان برنامج ذ كوين The Queen، وتقول احلام لكل متابعينها أن ينتظروها يوم الثلاثاء القادم على تلفزيون دبي.

ذا كوين – الملكة مع الفنانة أحلام

وأيضاً قامت الفنانة أحلام بنشر بعض من الكواليس التي تجري في كواليس المؤتمر الصحفي وعلقت عليها بشكرها الكبير لتلفزيون دبي وبكل الحب والدعم الذي قدموه لها، وأنها بهذه الخطوة تثبت لنفسها أنها تسير على المسار الصحيح عندما كان إختيارها تلفزيون دبي.

الحلقة الأولى برنامج ذا كوين The Queen اليوم الثلاثاء 15/3/2015

12 مشتركاً فقط سيدخلون الى مجلس أحلام في الملتقى ليتنافسوا مع بعض لمعرفة من سيفوز بقلب الملكة أحلام، وسيخضعون الى الإختبارات والتحديات الكبيرة، وسيحصل كل مشترك على خاتم أحلام الذهبي والذي تم إعداده خصيصاُ لهذا البرنامج، والمشتركين الذين سيخرجون من البرنامج نتيجة خسارتهم بالتحديات سيعيد هذا الخاتم.

سيعاون أحلام مستشارها في البرنامج “إدمون” فهو دائماً بقرب المشتركين ويراقبهم ويلبي إحتياجاتهم، والذي يسقط في المنافسه سيخرج من البرنامج مباشرة دون رجعة ولا تهاون ولا تعاطف من النجمة أحلام للمشتركين البالغ عددهم 29 من مختلف البلدان، والذي تقول فيه الفنانة أحلام أن الذي معدنه أصيل من الألماس سيفوز بقلبها بعد خضوعه للعديد من التحديات التي سيثبت بها المشتركين جدارتهم بالتقرب منها.

أول حلقة من برنامج ذا كوين The Queen  الملكة احلام

يظهر لنا المشتركون يجلسون في غرفة الإنتظار ويدخل عليهم الحارس الشخصي لأحلام والذي يرافقها في كل مكان وأسمه “يوجا” ويثير الرعب في قلوب المشتركين، وكانت أول المشتركين في مرحلة التحقيق هي نوال من مصر، وبدأ المحقق “إدمون” بالتحقيق في أول حلقة من برنامج ذا كوين Thequeen مع كافة المشاركين بالبرنامج ويسألهم العديد من الأسئلة التي يحاول من خلالها بإيقاعهم بالفخ على خلفية حقيقة حضورهم الى البرنامج.

المشاركين في برنامج ذا كوين:

  1. المشاركين من السعودية: جولي، محمد، أحمد، نوّاف، رائد العسل، سماهر.
  2.  المشاركين من مصر: نوال التي أنقذت حياتها أحلام عندما جائتها بالمنام، شيماء، زينب محمد، أسماء، مي.
  3. المشاركين من سلطنة عمان: ميعاد، وفاء.
  4.  المشاركين من الجزائرشوقي، سعاد.
  5. هادي من لبنان، عبد العزيز – البحرين، أفنان – الأردن، مريم – جهورية تشاد، بشير سعيد – نيجيريا، زينب صالح –تونس، بدر-الكويت.

 

تعليق الملكة أحلام على أول حلقة من برنامج الملكة

أحلام : أهم شيء بالشخص الذي سيختاره في المقام الأول أكون حبيته وأن يكون قوي الشخصية وصادق وجريء وملفت للنظر، وفي أول مرحلة تم إقصاء أربعة مشاركين هم عبد الرحمن رفيده شوقي وأسماء بحيث أصبحوا خارج المسابقة قبل أن يلتقوا بالملكة أحلام لينتقل 25 مشترك للمرحلة الثانية من برنامج ذا كوين، “الحولميين” سيكون لهم لقاء إستثنائي مع أحلام في مجلسها لتقرر من سيكمل معها بعد المرحلة الثانية ومن سيخرج منها.

موعد برنامج ذا كوين الملكة للفنانة أحلام

في الصور التي تم نشرها والتي تعلن من خلالها الفنانة الإماراتية عن برنامج ذا كوين thequeen  تظهر فيها وهي تلبس التاج وتظهر فعلاً مثل الملكات وقد تزينت بأجمل الحلي والإكسسوارات التي تناسب طلتها الجديدة والمميزة وتظهرها كشخصية بارزة لها مكانتها وقدرها في المجتمع.

ولا تزال الفنانة أحلام تزيد من تشويق جمهورها ومتابعيها على البرنامج الخاص الذي ستقدمه الليلة الثلاثاء 15/3/2016 على قناة تلفزيون دبي وتزيد من حماستهم لمتابعتها الليله، وفكرة برنامج ذا كوين تدور حول إختيار الفنانة احلام لأحد الفانز المتابعين لها وإستضافته بالبرنامج بحيث يكون من ضمن الأصدقاء المفضلين لها.

برنامج ذا كوين برنامج عبودية

المفاجأة التي دوت اليوم الخميس على مواقع التواصل الإجتماعي وبعد يومين فقط من عرض أول حلقة من برنامج ذا كوين أن شبكة قنوات دبي أعلنت إيقافها لعرض برنامج “الملكة” للفنانة الإماراتية أحلام، في رد لتلفزيون دبي على رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلبهم الجماهيري وبهذا تم إيقاف بث برنامج ذا كوين the queen وذلك في تغريدة رسمية على حساب تلفزيون دبي على موقع تويتر.

حيث غرد نشطاء تويتر هاشتاج وصل الأعلى تداولاً على تويتر وخاصة من الإماراتييين تحت إسم #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي وذلك نظراً للطريقة الفوقية التي إتبعتها أحلام في تعاملها مع المشتركين، وبهذا يكون سبب إنقطاعه عن المشاهدين.

قد يهمكم أيضاً:

إلغاء عرض برنامج أحلام ذا  كوين بعد ردة فعل الجمهور عليه

رد أحلام على معارضين ذا  كوين كان مستفزاً  أكثر من البرنامج

أحلام تعيد زمن العبودية لتغذي غرورها في برنامج ذا  كوين

تابعوا معنا صور من مؤتمر برنامج ذا كوين The Queen الملكة مع الفنانة أحلام:

احلام - برنامج - ذا كوين (8)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (1)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (2)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (3)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (4)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (5)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (6)
احلام – برنامج – ذا كوين
احلام - برنامج - ذا كوين (7)
احلام – برنامج – ذا كوين

التعليقات

  1. تنبيه: برنامج ذا كوين
  2. تنبيه: THE QUEEN
  3. أحلام سوف تسقط بيوم من الأيام بسبب غرورها وسيسبب لها كارثة لن تستطيع بعدها أن ترفع رأسها من جديد مهما حاولت
    وستفقد جميع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي
    فالفنانة الإماراتية الأحلام في برنامج ذا كوين خطت به أول طريقها في السقوط الى الهاوية واذا لم تتراجع عن ذلك فهي حقاً تسعى الى خراب بيتها وخراب صورتها أمام جمهورها الذي يحبها
    ومهما تعالت وتكبرت على الناس بسبب أموالها الطائلة في الآخر من التراب والى التراب ونتمنى لها الهداية

  4. أحلام على الرغم من إنه صوتها جميل وأنا بحبه إلا أنها فاشله لانها بتتعامل مع الناس من فوقية وشايفه حالها عليهم وغرورها لا حدود له، فيا ريت تتواضع علشان نفضل نحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *