التخطي إلى المحتوى
أغلى فستان في العالم تلبسه الفنانة سمية الخشاب وتدخل به موسوعة غينيس

شاركت الفنانة المصرية سمية الخشاب بعرض أزياء في عمان وذلك للمصمم وليد عطا الله وارتدت خلاله فستان زفاف إمتاز بجماله الذي لفت الأنظار الذي منح سمية الخشاب إطلالة مميزة ليدخلها في موسوعة غينيس العالمية، وقد بلغ سعر هذا الفستان حوالي (2.5) مليون دولار حيث أنه مرصع بحوالي مائتي قيراط من الألماس وتم تطريز مساحات منه باللؤلؤ.

وإستغلت الفنانة سمية الخشاب هذه المناسبة لتشارك محبيها على وسائل التواصل الإجتماعي ومنها على حسابها على الإنستغرام بعض الصور والفيديوهات التي تظهر إطلالتها المميزة خلال الحفل حيث قالت:

 “الفستان دخل موسوعة غينيس، وهذا ما أعطاه قيمة أكبر من ثمنه أيضا”.

ومن الجدير بالذكر أن سمية الخشاب سوف تشارك في أحد مسلسلات رمضان القادم 2015 بالمسلسل الذي يجمعها مع الفنانة فيفي عبده وإسمه “يا أنا يا إنتي” الى جانب مجموعة من الفنانين منهم لطفي لبيب وسامح الصريطي وحجاج عبد العظيم ورحاب الجمل.

وخلال لقاء مع الفنانة سمية الخشاب مع موقع الآن كشفت خلاله عن الوزن المثالي الذي وصلت إليه بمقاس عارضات الأزياء وأن وزنها الآن لا يتعدى الـ 60 كيلو حيث أصبح مقاسها 36.

قد يهمكم أيضاً:
تجربة غريبة لحرق “قلب” مصنوع من أعواد الثقاب

تعرفوا على السبب الذي دفع هذه الطفلة بتهديد امها أنها ستترك البيت!

ابتلعت ملعقة بطول 30 سنتمتراً لتعالج نفسها من الإختناق ولكن ماذا حصل لها ؟

لماذا أوصانا رسولنا الكريم بإبقاء عيوننا مفتوحة أثناء السجود، وما الحكمة منها!!

وعن دورها في مسلسل رمضان 2015 “يا أنا يا إنتي” قالت:
 “أجسد في المسلسل شخصية سهوكة بينما تجسد فيفى عبده دور دواهى وهنا تبدأ حلقة من حلقات الصراع التي يحبها الجمهور بيني وبين الفنانة فيفي عبده وفي هذا العمل سيكون الصراع حول اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهما في محاولة منهما لتغيير واقعهما الاجتماعي المرير“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *