تردد قناة اون سبورت 2019 ، نستمر بإفادتكم بآخر التحديثات على القنوات التي تنقل أبرز المباريات المصرية ومنها قناة أون سبورت الرياضية التي ستبث اليوم مباراة الاهلي وكانو سبورت ضمن الدور 32 في دوري أبطال أفريقيا في مباراة الإياب.

وتقوم قناة اون سبورت بتغطية مستمرة لأحداث المباريات والتقارير الرياضية سواء الرياضات المصرية أو غيرها عبر القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة الى العديد من الأخبار الرياضية منذ إنطلاق قناة أون سبوت.

تردد قناة اون سبورت 2019

القمر نايل سات
التردد 10853
الترميز 27500
معامل التصويب 5/6
القطبية أفقي

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت

حيث من المقرر أن تقوم قناة اون سبورت لهذا اليوم السبت 28-9-2019 بنقل أحداث مباراة الإياب ضمن دوري الـ 32 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريق النادي الأهلي وفريق كانو سبورت الغيني، وسوف تقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد حصل على إنتصاره بمباراة الذهاب بهدفين نظيفين، وننتظر أن يحقق الفوز اليوم أيضاً بمباراة الايام على فريق كانو سبورت.

ولمن يرغب في الإنضمام الى جروب ثقفنا كل يوم على الواتساب ليصلكم كل ما هو جديد من مقالات وأخبار بشكل يومي، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، وإذا رغبتم بإضافة تعليق أسفل المقال بما ترغبون بمشاركته على الموقع فنحن بإنتظاركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *