التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 107 ، تبدأ الأحداث تتسارع في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” والذي يعرض على قناة mbc bollywood من الأحد الى الخميس الساعة 7:00 مساءاً، حيث نعرض لكم كل يوم على موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث حلقة اليوم مسلسل حب خادع ، فتابعونا باستمرار.

تتطور الأحداث بعد أن تمكنت تارا من خطف اروهي والحاق الأذى بها، وأيضاً قامت بخطف تشاواني، وبنفس الوقت ديب يشك بتصرفات داني الذي بدأ يتدخل بالعائلة.

مسلسل حب خادع الحلقة 107

في حلقة اليوم من حب خادع تحدث تطورات جديدة في العلاقة بين ديب واروهي خاصة بعد أن تمكنت تارا من خطف اروهي، ليبدأ ديب بالبحث عنها بكافة المناطق المحتملة أن تضعها فيها تارا.

يتمكن ديب في النهاية من ايجاد اروهي ويجدها فاقدة للوعي ويبكي حزناً وخوفاً عليها لتعود اروهي للحياة ويحضنها ديب بكل حب، وهنا تشعر تارا بالغضب الكبير وتقرر أن تقتل ديب ولكن داني يدافع عنه.

شاهدوا بالفيديو ملخص الحلقة 107 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع :

ملخص مسلسل حب خادع الحلقه 108

نستكمل معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في الحلقة 108 ليوم الخميس 3/10/2019، مع حفلة عيد ميلاد تارا والتي تنتظر ديب واروهي مفاجأة كبيرة في هذه الحفلة ومن تخطيط تارا الحقيقية، فما هي مفاجأة تارا لحفلة الميلاد؟.

تابعوا التفاصيل من خلال الفيديو التالي للحلقة 108 من مسلسل حب خادع

ملخص حب خادع حلقة الخميس 109 و 110

نستكمل معكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي المدبلج 109 ليوم الخميس 3/10/2019، مع تارا التي تحاول تفجير الحضور في حفلة عيد الميلاد، واروهي التي تكتشف المخطط من خلال تقليدها لتارا بلبس الرقاصة، لتكون الصدمة أن داني يتعاون مع تارا.

تحديث

في أحداث لاحقة تتكشف حقائق كبيرة يخفيها ديليب سينج ويقولها لاروهي، وهي أنه غير مشلول ويستطيع الكلام، بالاضافة الى حقيقة ديب وعائلته وأن روما أحضرته الى المنزل وهو كبير وكان فاقداً للذاكرة.

وأن روما مثلت على ديب أنها ربته منذ صغره واعتنت به، والحقيقة أن كل هذه أكاذيب حتى تستخدم ديب لمصالحها الشخصية، كل هذا ستكشفه الحلقات القادمة من مسلسل حب خادع.

ومفاجئة ثانية تقدم عليها تارا في أحداث الحلقة 109 من مسلسل حب خادع، تابعوا من خلال ملخص الحلقة بالفيديو التالي مع ملخص الحلقة 110 من مسلسل حب خادع.

مفاجآت قادمة تنتظركم مع المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقاته القادمة والتي سنوافيكم فيها باستمرارا كل يوم فلا تنسوا متابعتنا بشكل يومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status