بالصور شاهدوا التشابه الكبير بين نجمات العرب ونجمات العالم، ومن هي شبيهة منى زكي!

صدق المثل القائل، “يخلق من الشبه أربعين” وهذا ينطبق على جميع البشر، وقد يلتقي المتشابهون في يوم من الأيام عن طريق الصدفة، أو قد يجدون بعضهم عن طريق مواقع التواصل… اقرأ المزيد ←

الفنان عمر دياب ما بين الماضي والحاضر وأغنية لعيد ميلاده الـ 54

الفنان  “عمرو دياب” إحتفل يوم أمس 11 اكتوبر بعيد ميلاده الـ 54 بعد مسيرة فنية حافلة إستطاع من خلالها إستقطاب الملايين من محبيه، ليتصدر «هاشتاج» «#HBAMRDIAB» على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في… اقرأ المزيد ←

محمد عسّاف لم يقدم بعد خاتم الخطوبة الى لينا قيشاوي وما هي تفاصيل هذه العلاقة!

بعد أن أعلن الفنان الفلسطيني محمد عسّاف إرتباطه بالمذيعة الفلسطينية لينا قيشاوي وأصبح حديث الساعة بين الكثير من معجبيه ومحبيه من كافة الفئات، فهذه المفاجأة كانت كالصدمة للأغلبية حيث لم… اقرأ المزيد ←

بالفيديو تصريحات انتصار والخاصة بالأفلام الإباحية والتي أشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي

بعد موجة الإنتقادات التي طالت الفنانة المصرية في الجزء الأول من حلقتها ببرنامج “نفسنة” والذي يعرض على قناة القاهرة والناس والذي تقدمه كلّ من شيماء سيف وهيدي كرم، والذي أثارت في… اقرأ المزيد ←

الفنانة إنتصار تؤيد الأفلام الإباحية وثورة غضب على مواقع التواصل الإجتماعي

 في لقاء جريء مع الفنانة المصرية انتصار قالت أنها تؤيد وبشدة “الأفلام الإباحية” لأنها بتعلم الناس كيفية إنجاب الأولاد وأمور ثانية كثيرة يجهلونها بالذات قبل الزواج، وأن على الشباب حضور… اقرأ المزيد ←

محمد عساف يطلق اغنية مهما صار بعد نجاح دمي فلسطيني – شاهدوا بالفيديو !

محمد عساف يطلق اغنية مهما صار ، كما عودنا الفنان الفلسطيني الشاب ونجم ارب ايدول محمد عساف بتألقه وأغانيه الجميله، يطل علينا بأغنية جديدة بعنوان مهما صار وذلك بعد اصداره اغنية… اقرأ المزيد ←