وفاة ليلى علوي هل كان عن قصد أم عن طريق الخطأ!!

وفاة ليلى علوي هل كان عن قصد أم عن طريق الخطأ!!
وفاة ليلى علوي
كتب: آخر تحديث:

وفاة ليلى علوي ، بعدما تم الإعلان عن وفاة الممثلة المصرية ليلى علوي أصيب الشارع المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام بهول الصدمة بعدما جاء الخبر بإصابتها برصاصتين في بوركينا فاسو بهجوم إرهابي في تلك المنطقة، ولكن ما هي حقيقة الأمر؟

وفاة ليلى علوي 

بعد تقصي الحقائق والبحث عن من هي “ليلى” التي توفيت في بوركينا فاسو، حيث أنه من غير المتوقع ذهاب الممثلة المصرية ليلى الى تلك المنطقة خصوصاً في ظل هذه الظروف الغير مريحة من الأعمال التخريبية في تلك المنطقة، حيث إتضح أنها المصورة المغربية ليلى علوي وقد توفيت إثر إصابتها برصاصتين أثناء تواجدها في تحقيق صحفي.

السؤال هنا هل كان لنشر خبر الوفاة عن قصد أم أنه بالصدفة؟

المصورة المغربية ليلى وبعد محاولة إنقاذها من الرصاصتين التي إخترقتا جسدها بالهجوم الإرهابي ببوركينا فاسو لم تتحمل الوصول الى باريس لتلقي العلاج اللازم بعد خضوعها لعملية جراحية إستغرقت 6 ساعات ولكن الموت كان نصيبها إثر نوبة قلبية مفاجأة.

ويجدر بالذكر أن المصورة ليلى قد أصيبت في الهجوم الذي حدث يوم الجمعة الماضي بمنطقة واغادوغو والذي كان نتيجته العشرات من الإصابات والوفيات، حيث كانت ليلى حينها بالفندق الذي حدث عليه الهجوم من قبل مسلحين حيث أطلقوا النار بشكل عشوائي وقاموا بإحتجاز الكثير من الرهائن قبل أن تأتي الشرطة.

 

وإليكم الآن صورة المصورة المغربية ليلى علوي:

المصورة المغربية ليلى علوي
المصورة المغربية ليلى علوي

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *