التخطي إلى المحتوى

يصادف بعد عدة ايام حلول عيد الحب 2017 أو الأفضل تسميته يوم الحب، وهذا اليوم الذي يعبر فيه الكثيرين من العشاق والمتزوجون أيضاً وبين الأهل والإبن لوالدته عن حبهم الصادق والمتمثل بالهدايا والزيارات وبعض الإحتفالات.

عيد الحب 2017

يأتي هذا اليوم في 14 فبراير من كل عام، وبعض البلدان لا تعترف به على إعتبار أن الأعياد الرسمية للمسلمين هي فقط عيد الأضحى وعيد الفطر السعيد، ولهذا يعمد الكثيرين الى تسميته بإسم آخر وهو يوم الحب.

واليوم أحضرنا لكم أطرف قصة رومانسية لسيدة تتلقى في يوم الحب باقة من الزهور من زوجها المتوفى، والأمر الذي أصابها بالصدمة الكبيرة في أول مرة تلقت فيه الورود بأول يوم حب بعد وفاة زوجها، فما هي قصة هذه السيدة، وكيف تتلقى الزهور من زوجها المتوفى، دعونا نتابع القصة.

عيد الحب ، في موقف طريف ومخيف في نفس الوقت حدث في عيد الحب الذي كان قبل عدة أيام حيث تلقت أرملة أمريكية في عيد الحب باقة من الزهور الجميلة مرسلة لها من زوجها الميت مما تسبب في إصابتها بحالة من الخوف والصدمة.

عيد الحب والمفاجأة من زوج ميت

Shelly Golay (52) عاماً خطر على بالها في البداية أن أحد أولادها قد أرسل لها هذه الباقة ولكنها إكتشفت أنها بالفعل من زوجها Jim Golay والذي كان متعاقداً قبل وفاته مع محل لبيع الزهور ليتم إرسال باقة من الزهور لزوجته كل عام في هذه المناسبة في حركة منه لتدل على مدى رومانسيته .

وقامت صحيفة ديل ميل البريطانية بنشر القصة حيث ذكرت أن Shelly قامت بالإتصال على محل بيع الزهور من أجل الإستفسار عن هوية الشخص الذي أرسل الزهور ليتم إبلاغها أن زوجها تعاقد مع المحل قبل وفاته ليتم الإرسال لها كل عام وفي هذه المناسبة باقة من الزهور وتستمر حتى بقية حياتها .

وقالت Golay إن زوجها Jim (53) عاماً  والذي توفي في حزيران الماضي كان جدياً ومحباً وقالت أنها طوال حياتها معه والتي استمرت مدة 28 عاماً لم يقوماً بالإنفصال أبداً وأنهما كان يحاولان دائماً حل المشاكل والخلافات بالحوار والنقاش العقلاني وأنه دائماً كان يبادر من أجل أن يتصالح معها، فما رأيكم في أجمل هدية طوال العمر في عيد الحب .

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *