“السيدات هن من يتحرشن بي” في أول رد لـ “خالد يوسف” بعد نشر “صور فاضحة” له!!

“السيدات هن من يتحرشن بي” في أول رد لـ “خالد يوسف” بعد نشر “صور فاضحة” له!!
خالد يوسف
كتب: آخر تحديث:

في أول رد للمخرج خالد يوسف بعد نشر صور فاضحة له من قبل الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يتحرش بالسيدات وأنه لا يهتم بهن وإنما هن الذين يتحرشون به دائماً حيث قال في لقاء له ببرنامج “آخر النهار” والذي يتم عرضه على فضائية “النهار”:

«لم أتحرش بسيدة طيلة حياتي، بل بالعكس السيدات هن من يتحرشن بي».

النائب البرلماني “خالد يوسف”  نفى بشكل قطعي أن تكون الصور التي تم نشرها من قبل الإعلامي أحمد موسى تعود إليه أو تخصه بأي شكل وأنها  مفبركه بنسبة 100% وأنه سوف يثبت كلامه بالأدلة أمام النيابة.

ويتابع يوسف قوله:

 «الجميع أكد أن الصور التي نشرها موسى ليس لها علاقة بموضع القضية المرفوعة ضدي بالتحرش بزوجة عميد كلية الأداب بجامعة، لكن ظهور الأمرين في نفس التوقيت يؤكد وجود نية مبيتة للتشهير بي».

ويعود ويؤكد النائب البرلماني أن كل من حاول التشهير به سوف يحرك لهم عدداً من القضايا ضدهم لأنهم حاولوا النيل من سمعته والتشهير به، ولم يقم بإستثناء الإعلامي “أحمد موسى“، في إشارة أن “موسى” أصبح بهذا التصرف الذي قام به بنشر صور له طرفاً بهذه القضية لأنه لم يتأكد من صحتها قبل نشرها.

ويجدر بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى قد نشر في يوم الإثنين وخلال برنامجه “على مسؤوليتي” والذي يتم عرضه على قناة “صدى البلد” الفضائية وذلك يوم الإثنين صوراً منسوبة الى النائب خالد يوسف وهو يظهر مع فتيات في أوضاع مشبوهة، وهذا ما أثار غضب العديد من النشطاء السياسيين والإعلاميين أيضاً، حيث تم إعتبار هذه الحركة من “موسى” إنتهاكاً علنياً وصريحاً للحرمة الخاصة للأشخاص.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *