مطالبة حاشدة من أجل إيقاف عرض فيلم مولانا – وحرب شرسة ضد الفيلم والمطالبة بإنهاء عرضه

مطالبة حاشدة من أجل إيقاف عرض فيلم مولانا – وحرب شرسة ضد الفيلم والمطالبة بإنهاء عرضه
إيقاف عرض فيلم مولانا
كتب: آخر تحديث:

إيقاف عرض فيلم مولانا ، إنطلقت مباشرة بعد عرض فيلم مولانا من بطولة “عمرو سعد” ومن إخراج “مجدي أحمد” مطالبات شعبية من أجل إيقاف عرض الفيلم، وقد تبعهم أيضاً بعض الدعاة ونواب من مجلس الشعب.

وقد تحدث المخرج مجدي أحمد أن الفيلم لا يشوه صورة الأئمة، بالعكس من ذلك، وأن الردود القوية على عرضه دليل على نجاح الفيلم، وأنه خلال الفيلم لم ينافق أحداً وأنه يظهر الحقيقة كما هي على أرض الواقع، ولهذا كانت هذه الردود القوية من قبل البعض والذي لا يتناسب الفيلم معهم.

إيقاف عرض فيلم مولانا

قصة فيلم مولانا تتحدث عن تلاعب الحكومة بالداعية الإسلامي وكيف أنها تستخدمه من أجل تحقيق مصالحها، وأن الداعية الإسلامي ويدعى “حاتم الشناوي” يتعرض في حياته الدعائية الى الكثير من الأحداث الشخصية والتي أبرزها دخول إبنه “عمر” من زوجته أميمه” في غيبوبة بسبب وقوعه في حمام السباحة، ليركز بعدها الداعية أكثر على عمله الى أن يأتيه إتصال من أحد أبناء الأسرة الحاكمة ليخبره أن أحد أفراد العائلة قد تحول من مسلم الى مسيحي لتبدأ من هنا تتطور الأحداث أكثر في مجريات فيلم “مولانا” حين تطالب الحكومة من الداعية الإسلامي التدخل من أجل حل هذه الأزمة بين العائلة الحاكمة وبين الشعب حتى لا تتفاقم الأمور الى ما هو أسوأ.

أبطال فيم مولانا

  1. عمر سعد.
  2. درة.
  3. ريهام حجاج.
  4. بيومي فؤاد.
  5. أحمد مجدي.
  6. إيمان العاصي.
  7. المرحوم أحمد راتب وهو من كتب السيناريو.

إيقاف عرض فيلم مولانا ، من الجدير بالذكر أن فيلم مولانا مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عيسى، وقد قام بإخراجه مجدي أحمد علي، ومن سيناريو النجم الراحل أحمد راتب.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *