مفاجأة غير متوقعة لفوائد الإستحمام بالماء البارد، العلاج الغافلون عنه!! بالفيديو

أظهرت العديد من الأبحاث والدراسات فوائد كبيرة للإستحمام بالماء البارد حتى لو كان للحظات وليس لفترة طويلة، والآن بات العديد من الأطباء ينصحون المرضى بالإستحمام بالماء البارد على الأقل مرة واحدة في… اقرأ المزيد ←

مضار استخدام اكياس الشاي (الفتلات)

يفضل الكثير من الناس في الآونة الأخيرة استخدام اكياس الشاي (الفتلة) أكثر من استخدام الشاي الطبيعي الغير معبأ بتلك الأكياس (الحلل) وذلك لعدة اسباب أبرزها سهولة إستخدامها وتنظيفها، إن كنتم… اقرأ المزيد ←

أسباب حموضة المعدة وطرق العلاج السريع

يعاني الكثير من الأشخاص من الحموضة بالمعدة الناتجة عن خروج العصارة إلى الخارج والتي بدورها تسبب لهم الضيق والحرج أمام الناس ويحاولون كثيراً التخلص منها دون معرفة أسبابها وكما يقول المثل ازا عرف… اقرأ المزيد ←

لمرضى السكري.. الطعام بعد الأنسولين وليس العصير، والسبب!!

أصبح مرض السكري في أيامنا هذه وبسبب التطورات التكنولوجية ووسائل الراحة الحديثة والأخطاء الكبيرة في الغذاء من أكثر الأمراض العصرية إنتشاراً بين الصغار والكبار على حد سواء، وإذا استطاع المريض… اقرأ المزيد ←

فائدة أصبع القدم الصغير.. ستذهلك

كثيرا من الأحيان ما ترتطم قدمنا بشيء ما داخل المنزل، فنأخذ بالرقص لشدة ألم ذلك الشيء الصغير الموجود في زاوية القدم وهو الأصبع الصغير، لكن.. لماذا خلق الله سبحانة وتعالى… اقرأ المزيد ←

الأسباب الحقيقية وراء مرارة الطعام بعد تنظيف الأسنان بالمعجون!!

لا شك أنكم في كثير من المواقف وبعد تنظيف الأسنان بالمعجون الخاص ذهبتم لتذوق بعض الأطعمة التي ترغبونها ولكن تتفاجئون أن طعمها مختلف تماماً عما تعرفونه وعلى الأغلب فإن الطعم المرّ… اقرأ المزيد ←