إلغاء عرض برنامج أحلام ذا كوين ، بعد تقديم الحلقة الأولى من برنامج أحلام (ذا كوين)، وردود الفعل إنهالت عليها كالصاعقة، حيث لم تكن متوقعة بالنسبة للفنانة الخليجية أحلام فماذا قررت قناة دبي بسبب تلك التعليقات؟

إلغاء عرض برنامج أحلام ذا كوين

الكثير من التعليقات الجريئة والغاضبة تواكبت على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج الملكة ذا كوين، والذي يهدف لجعل المتسابقين يتنافسون ويتحملون كافة الأعباء من أجل الحصول على على شرف مرافقة الفنانة طوال العمر.

بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج أعلنت قناة دبي إلغاء عرض البرنامج بسبب ردة فعل العالم عليه وأيقنت بدورها ما لم يخطر ببالها من قبل أن هذا البرنامج يدعو للعبودية وقد تم بناء أساسه على الذل والإهانة.

قد يهمكم أيضاً:

رد أحلام على معارضين ذا كوين كان مستفزاً  أكثر من البرنامج

أحلام تعيد زمن العبودية لتغذي غرورها في برنامج ذا كوين

برنامج ذا كوين The Queen مع الفنانة الإماراتية “احلام” وإيقاف بثه بعد يومين من إطلاقه

إيقاف_ذا كوين_ مطلب شعبي كان أكثر ما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الاخيرة واعتبروه مطلب شعبي يتوجب على القناه أخذه بعين الإعتبار ومن المعروف أن هذا البرنامج قد كلف مئات آلاف الدولارات وحصل على إعلانات ضخمه كان أهمها مؤتمر صحفي تحدثت من خلاله الفنانه أحلام عن البرنامج.

نحن الأن بإنتظار تصريح من الفنانه احلام تفسر به ما حصل وما هي ردة فعلها.

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    بدايه ..انا اتفق مع الجمهور الاماراتي في كل ما سبق بخصوص برنامج *ذا كوين*…….فأنه لم يسيئ الي دوله الامارات فقط فلقد اساء الي الامه الاسلميه بأسرها ..حيث انه يمثل مفهوم العبوديه ..والذي هو محرم فالدين الاسلامي ..حيث انني ارى بأن الفنانه احلام قدمت هذا الاعتذار لتصليح موقفها امام جمهورها …اما انا تعبيرا عن رأيي الشخصي ..مافعلته احلام كان من اكبر الاخطاء الذي من الممكن ان يرتكبها اي فنان …وان هذا البيان الذي قدمته وما جاء فيه من اعتذارات …لا يغيرانها ارتكبت خطأ كبيرا.

    *مع العلم بأنني طفله عمري 13 سنه*

    ولا يمكن اخذ رأيي بعين الاعتبار .

    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *