احمد البايض ، العاب الخفة كانت مهنته، وإبهار الجمهور كانت هوايته، خطف قلوب الكثير، وأرعب الكثير بطريقة لعبه، لكن اليوم أحمد ما بين الحياة والموت، إما أن يعود لجمهوره، وإما أن يصبح في ذمة الله.\

احمد البايض

برنامج الخفة، آخر أعمال احمد البايض، والذي كان يصور إحدى حلقاته في القاهرة، ومن إرتفاع قدر بحوالي 12 متر سقط أحمد أمام الجمهور، لتتحول لحظات الإندهاش والإستمتاع إلى أصعب وأرعب لحظه في حياة كل من كان موجود في تلك اللحظه.

ماذا حصل لاحمد البايض بعد تلك السقطة

تعرض أحمد البايض لعدة ردود في جسمة، ونزيف في الرئتين، وإرتجاج في المخ، والأصعب أنه تعرض لفقدان الذاكرة، والتي قد توقف حياة أحمد الفنية والإجتماعية وكل مناحي الحياة على المحك، والكثير من الإصابات التي وصفت ما بين الخطيرة والمتوسطة.

أحمد البايض يفقد الذاكرة في حادث أثناء أدائه لعرض ببرنامج خفة.. فيديو

حقيقة وفاة احمد البايض 

لم تعلن أي جهة رسمية، ولا حتى قناة mbc ، ولا المشفى الذي يخضع أحمد البايض للعلاج به، عن خبر وفاته رسميا وإنما كان هذا الخبر مجرد إشاعة إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من باب إثارة الجدل والبلبه.

احمد البايض خذله الجن لأول مرة

من المعروف أن كل من يتعامل بالسحر يكون له أعوان من الجن، هذا ما صرح به الكثير من الشيوخ وعلماء الدين، احمد البايض لم يكن يعلم أن الجن ليس له أمان في بعض الأوقات، وكان على يقين أنهم سيقفون معه في كل لحظة، لكن الجن غادر المكان وبسرعة فائقة دون أي إنذار لتكون عواقب ذهابهم وقوعه أرضاً وإصابته إصابات خطيرة، وربما يكون السبب آية من آيات القرآن قرأت في الوقت الذي تعلق أحمد بالحبال لينفذ حيلته التي كان ضحيتها، ولا نعلم هل كان ذلك عن قصد أو ربما بشكل عفوي ذكر أسم الله نتيجة الخوف من تعلق أحمد بالحبال مهما يكن أحمد كان ضحية الغدر ممن وثق بهم وتعامل معهم وترك الله والدين لأجلهم.

احمد البايض هل سيعود إن عافاه الله للعمل مرة أخرى

لا يوجد أي تصريح من أحمد ولا من أحد أقاربه عن إحتمالية عودة أحمد للعمل إن عاد من تلك المحنة لكن كل ما نتمناه أن يعافيه الله ويشافيه ويعود لاهله وبيته سالماً بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *