التخطي إلى المحتوى

galaxy s7 ، إن أكثر ما يهتم به الإنسان في هذه الفترات وخاصة فئات الشباب هو أخر تطورات الهواتف النقالة، والتي تصدرها الشركات المسؤولة عن ذلك وأهمها شركة سامسونج، والتي أعلنت عن إصدار آخر ماتم تصنيعه لديها وهو galaxy s7.

هاتف galaxy s7

إن آخر إصدار لشركة سامسونج كان galaxy s7 ، والذي تعمدت به الشركة أن يكون نقلة نوعية في مجال الإتصالات والتكنولوجيا، ويفتح آفاق جديدة وكبيرة للشباب ، فما هي مميزاته وبرامجه ؟

أعلنت شركة سامسونج عن مميزات الهاتف النقال galaxy s7 ، والتي تتلخص بقدرة الكاميرا على إلتقاط الصور بجودة عالية ، بغض النظر عن الموقع، والتوقيت، ونوعية الإضاءة، والتي توجد مع بكسل مزدوج يساعد على إعطاء إشراقة، ووضوح للصورة، حتى مع ظروف الإضاءات المنخفضة ويعتبر هذا الإبتكار الوحيد الذي يحتويه الهاتف النقال galaxy s7.

يحمل هذا الهاتف ميزة الأناقة الشكلية، حيث يحتوي على بعض الإنحناءات التي تجعله مريح بالحمل أكثر من غيره، كما أنه يحتوي على ميزة تعتبر نادرة حيث يستطيع رؤية التاريخ والوقت والملاحظات دون لمس الشاشة.

الميزه الأكثر روعة والتي قد تحل مشكلة كبيرة بالنسبة للمستخدمين هو أن الهاتف مقاوم للماء، حيث أن وضعه بالماء لن يؤثر به أبداً نتيجة صنعة بطريقة متقنة.

يحتوي أيضاً على ميزة الشحن اللاسلكي السريع، وتحديثات مهمة بالنسبة للألعاب، حيث يحتوي على بطاريات أكبر تسمح باللعب على الهاتف لمدة أطول دون أن يفرغ الشحن.

هذه بإختصار أهم مميزات الهاتف النقال الجديد galaxy s7 والذي سيسعى الجميع للحصول عليه بسبب تلك المميزات الرائعة نتمنى لشركة سامسونج المزيد من التقدم والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *