فتاة صينية خارقة ، أن لا تتمكن من الكتابة يعتبر شيئاً طبيعياً فهذه القدرة من التركيز تحتاج جهداً كبيراً من بعض الناس ولا يستطيعون إتقانها مهما حاولوا، ومن الطبيعي أن تتمكن من الكتابة بيد واحدة فقط حتى لو كانت صعبة، ولكن من غير الطبيعي أن تستطيع أو أن تمتلك موهبة فصل الحواس لتتمكن من الكتابة بكلتا يديك في نفس الوقت والمفاجأة أن تكتب بلغتين مختلفتين وهذا يعتبر من الأمور الخارقة للطبيعة البشرية.

فتاة صينية خارقة

تشن سيوان “Chen Siyuan”  والتي تبلغ من العمر 24 سنة، فتاة صينية تتمتع بموهبة خارقة حيث أنها تستطيع أن تكتب بكلتا يديها في آن واحد والمفاجأة أنها تستطيع أيضاً أن تكتب بلغتين مختلفتين في نفس الوقت وهي الإنجليزية والصينية وبالعكس أيضاً حيث مثلاً تكتب باليد اليمنى اللغة الإنجليزية وتستخدم اليد اليسرى للكتابة بالصينية ويجدر بالذكر أن سيوان تعمل مترجمة وتتميز بالإتقان والكفاءة وأيضاً مهارتها في الترجمة.

وتقول “تشن سيوان” أن هذه الموهبة قد إكتشفتها عن طريق الصدفة أثناء مرحلتها الدراسية في الثانوية حيث توجب عليها إنجاز الكثير من الفروض المدرسية باللغة الإنجليزية وقد أقدمت على هذه الخطوة في محاولة منها لتوفر الوقت والجهد في إنجاز الفروض وتفاجئت بأنها تستطيع فعل ذلك بكل سهولة على الرغم من أنها لم تقم بالتدريب على ذلك من قبل، وقد تفاجأت زميلاتها بهذه الموهبة وحاولوا أن يقلدوها ولم يفلحوا.

السر وراء موهبة فتاة صينية خارقة

وتضيف “تشن” أن السر وراء نجاحها هو قدرتها على التركيز الحاد وتمكنها من التفكير في أكثر من إتجاه بمنتهى الإتقان، وهذا الذي يساعدها على الكتابة بكلتا يديها في نفس الوقت وفي إتجاهات مختلفة!!
شاهدوا معنا الفيديو التالي والذي يوضح طريقة كتابة “تشن” بكلتا يديها في نفس الوقت، ولرؤية الفيديو على شاشة كاملة ما عليكم سوى الضغط مرتين بالماوس على الفيديو:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *